فاز فريق النصر على نظيره الطائي، مساء اليوم الجمعة، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تقدم النصر عن طريق أندرسون تاليسكا، في الدقيقة 32، وتعادل فيرجيل في الدقيقة 79 لصالح الطائي، وحسم كريستيانو رونالدو، نتيجة المباراة للنصر  في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، يتقدم النصر إلى المركز الثالث، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اتحاد جدة صاحب الصدارة، في المقابل، تجمد الطائي في المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط.

وفي نفس الجولة، سقط الاتحاد المتصدر في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الفيحاء، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع.

وشارك التعاون الصدارة مع الاتحاد بعد فوزه على مضيفه الحزم، اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدف، إذ تقدم التعاون عبر موسى بارو في الدقيقة 59، قبل أن يدرك الحزم التعادل عبر توزي في الدقيقة 72 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 86، سجل عبد الفتاح آدم الهدف الثاني للتعاون، وسجل سطام الروقي الهدف الثالث في الدقيقة 14 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، رفع التعاون رصيده إلى 19 نقطة، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف الاتحاد، في المقابل، تجمد رصيد الحزم عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر والأخير.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الاتحاد النصر التعاون دوري روشن فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري

نجح فريق النصر السعودي في تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة، بتغلبه على نادي الريان القطري بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا..

الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم  أهداف المباراة

افتتح التسجيل للنصر اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 45+1، بعد كرة رأسية قوية سكنت شباك الحارس باو فيكتور.

 وفي الدقيقة 76، أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة رائعة من عبد الرحمن غريب، حيث سدد كرة صاروخية بيسراه إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس، مؤكداً على تألقه في المباريات الحاسمة.

في الدقيقة 87، تمكن نادي الريان من تقليص الفارق، حيث سجل روجر جيديس هدفاً بعد استلامه كرة من المغربي أشرف بن شرقي، ليضعها في الشباك.

 تقييم الفرق

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مع فريق الريان، حيث لعب طوال الـ90 دقيقة. 

بهذه النتيجة، يبقى الريان في قاع المجموعة دون أي نقاط بعد تلقيه هزيمتين، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأولى مع الشرطة العراقي وفوزه في هذه المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن الريان كان قد تلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-1، مما يزيد من الضغط على الفريق لتحسين أدائه في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • فوز النصر على الريان في دوري أبطال آسيا
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • ضمن الجولة الخامسة من دوري يلو.. قمة تجمع الحزم والعدالة.. والجبلين يستقبل الزلفي
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • صلالة يحصد الجولتين الأولى والثانية في دوري الأندية للبولينج