تضمن برنامج الاحتفال بيوم السياحة العالمي في مراكش مساهمة المتخصصين في مختلف قطاعات السياحة الحيوية التي تشكل دعامة قوية لاقتصاد المملكة.

اعلان

استضافت مدينة مراكش المغربية منتدى خاصا تحت شعار "الحكمة والتضامن والمرونة لإعادة البناء معا"، بمناسبة اليوم العالمي للسياحة لعام 2023.

ويهدف المنتدى إلى إبراز دعم المملكة الثابت لموضوع السنة الذي اختارته منظمة السياحة العالمية الذي يحمل عنوان "دعم السياحة والاستثمارات الخضراء، الاستثمار في الكوكب والناس والرخاء".

كما يسلط الضوء على صمود البلد الذي أنهكته ويلات الزلزال الأخير واستعادة مظاهر الحياة والفرحة بين سكان المناطق المنكوبة، في صورة تعكس مدى قدرة المغاربة على التعافي من الأزمات والاستمرار في استقطاب السياح من جميع أنحاء العالم.

وتضمن برنامج الاحتفال بيوم السياحة العالمي في مراكش، والذي تم تطويره من خلال نهج تشاركي على مدى يومين متتاليين، مساهمة المتخصصين في مختلف قطاعات السياحة الحيوية التي تشكل دعامة قوية لاقتصاد المملكة.

قرابة 100 ألف طفل مغربي تضرروا جراء زلزال مراكششاهد: بعد أن دمر الزلزال بيوتهم وأصبحوا بلا مأوى، سكان في مراكش يفترشون الشوارعتضامن دولي مع المغرب بعد زلزال مراكش المدمرشاهد: مراكش عاصمة السياحة المغربية تستعيد نشاطها بعد الجائحة

ومن ضمن الفعاليات، تم نصب منطاد ضخم مزين بألوان العلم المغربي بساحة جامع الفنا الشهيرة، بحضور والي مراكش والسلطات المحلية.

ويسعى المنظمون إلى تسليط الضوء والتأكيد بشكل رمزي على تصميم جميع أصحاب المصلحة في قطاع السياحة، بما في ذلك المواطنين والسائحين الأجانب، على مواصلة الكفاح نحو التقدم وضمان الاستدامة وتطوير صناعة السياحة ضمن إطار استراتيجي وتضامني.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مطلق النار في روتردام طالب طب ويعاني من اضطراب نفسي شاهد: الأمطار الغزيرة والفيضانات تتسبب بانزلاقات أرضية وانهيار منازل في غواتيمالا آلاف السياح الأجانب يلغون حجوزاتهم في فرنسا بسبب أعمال الشغب سياحة مراكش المغرب زلزال المغرب اعلانالاكثر قراءة خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها فيديو: فاجعة قرقوش.. الأهالي يشيعون ضحايا الحريق المروع الذي حوّل عرسًا إلى كارثة شاهد: الاستعانة بكلب بوليسي لجمع قطيع ماعز فقدت السيطرة عليه في نيويورك ارتفاع عدد الضحايا إلى 40 قتيلًا في التفجير الانتحاري قرب مسجد في بلوشستان في باكستان مرتبكًا وأسقط سماعة الترجمة على الأرض.. رئيس جنوب السودان في موقف محرج وبوتين يتدخل اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ناغورني قرة باغ: نزاع قديم وعقود من الكراهية بين أرمينيا وأذربيحان يعرض الآن Next هجوم أوكراني بمسيّرة يقطع الطاقة عن خمس بلدات روسية وبوتين يستعين بمساعد سابق لبريغوجين يعرض الآن Next ارتفاع عدد الضحايا إلى 40 قتيلًا في التفجير الانتحاري قرب مسجد في بلوشستان في باكستان يعرض الآن Next تصريحات بن سلمان بشأن حكم الإعدام بحق مواطن سعودي... "خجل" صادق أم "مراوغة"؟ يعرض الآن Next في منطقة اليورو.. التضخم "ينكمش" إلى أدنى مستوياته منذ عامين

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا فلاديمير بوتين ضحايا أوكرانيا أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية البيئة الحزب الديمقراطي أزمة المهاجرين حكم السجن قصف Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا فلاديمير بوتين ضحايا أوكرانيا أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: سياحة مراكش المغرب زلزال المغرب روسيا فلاديمير بوتين ضحايا أوكرانيا أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية البيئة الحزب الديمقراطي أزمة المهاجرين حكم السجن قصف روسيا فلاديمير بوتين ضحايا أوكرانيا أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل

شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل

مقالات مشابهة

  • سينما الصحراء المغربية تصل روسيا
  • الهلال الأحمر بالباحة يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية بعدد من الفعاليات
  • شاهد.. هل عادت قرية تينزرت التي مسحها زلزال المغرب للخريطة؟
  • تعبئة أمنية غير مسبوقة من السلطات المغربية لمواجهة محاولة هجرة جماعية إلى سبتة
  • البيت الروسى يحتفل باليوم العالمى للسياحة والسلام بالاسكندرية
  • عام على الكارثة| كيف تغيرت حياة المتضررين من زلزال المغرب؟ (شاهد)
  • البيت الروسي وتنشيط السياحة بالإسكندرية ينظمان أمسية احتفالًا باليوم العالمي للسياحة
  • انجوا بحياتكم، الفيضان قادم.. هل أتاكم حديث كارثة طاطا المغربية؟
  • بعد اعتمادها رسميا من وزير السياحة والآثار.. أبرز مستجدات ضوابط العمرة الجديدة
  • شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل