بوابة الوفد:
2024-10-05@12:58:17 GMT

مدارس الوادي الجديد جاهزة لاستقبال العام الدراسى

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

أعلن المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، قبل ساعات من بدء العام الدراسي الجديد، عن استعدادات مدارس الوادي الجديد لاستقبال الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة. وتهدف هذه الاستعدادات إلى توفير بيئة تعليمية آمنة ومريحة للطلاب، وتمكينهم من الحصول على تجربة تعليمية مثمرة وممتعة وذلك في اطار توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والتعليمات الصادرة من اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وباشراف حنان مجدى نائب المحافظ.

من بين الخطوات التي تم اتخاذها لتجهيز المدارس هو تجديد البنية التحتية والتصليحات اللازمة للمباني المدرسية. تم التأكيد على أهمية ترميم الفصول الدراسية وتجهيزها بالأثاث والمعدات اللازمة، وذلك لتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.

بالإضافة إلى ذلك، تم تدريب المعلمين والمعلمات على أحدث أساليب التدريس واستخدام التقنيات التعليمية الحديثة. تم تقديم الدعم التدريبي لهم لتطوير مهاراتهم التعليمية والتفاعلية، حتى يتمكنوا من تقديم تعليم عالي الجودة وتلبية احتياجات ومتطلبات الطلاب.

إضافة إلى ذلك، تم توفير مستلزمات النظافة والصحة اللازمة في المدارس، مثل توفير المياه النقية ومرافق النظافة الملائمة. وتم أيضًا تطبيق إجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي، بما في ذلك وضع اللافتات التوعوية وتوفير مواد التعقيم اللازمة، من أجل ضمان سلامة الطلاب والموظفين في المدارس.

بالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم برامج استقبال وترحيب للطلاب الجدد وأولياء أمورهم. تم توفير المساعدة والدعم لهم في عملية التسجيل وتوجيهات الصفوف والبرامج الدراسية، بهدف أن يشعروا بالارتياح والاطمئنان.

وقد تم التأكيد على أهمية الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد، وتوفير بيئة تعليمية تحفيزية ومؤاتية للنمو والتطور الأكاديمي والشخصي للطلاب. ومن المتوقع أن تكون هذه الاستعدادات الجيدة نقلة نوعية في تحسين جودة التعليم في مدارس الوادي الجديد.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب بمراحلها المختلفة وكيل التعليم بالوادي الجديد يعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب بمراحلها المختلفة وكيل التعليم بالوادي الجديد يعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب بمراحلها المختلفة وكيل التعليم بالوادي الجديد يعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب بمراحلها المختلفة وكيل التعليم بالوادي الجديد يعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب بمراحلها المختلفة وكيل التعليم بالوادي الجديد يعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب بمراحلها المختلفة وكيل التعليم بالوادي الجديد يعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب بمراحلها المختلفة وكيل التعليم بالوادي الجديد يعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب بمراحلها المختلفة وكيل التعليم بالوادي الجديد يعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب بمراحلها المختلفة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تختتم الأسبوع الثاني في العام الجديد بالاحتفال بـ6 أكتوبر

تختتم مديرية التعليم في القاهرة أسبوعها الثاني بالاحتفال بمناسبة مرور 51 عاماً على نصر أكتوبر المجيد الذكرى العظيمة التى ستظل محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال على مر العصور.

واحتفل الطلبة من خلال رفع الأعلام في طابور الصباح، البرامج الإذاعية وتقديم قصص الشهداء وسرد بطولاتهم وتضحياتهم لكي يحيا الوطن، كذلك ترديد الأغاني الوطنية التي تبث الحماس والأمل في نفوس الجميع.

احتفالات السادس من أكتوبر بالمدارس 

وأشار أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة إلى أنَّ يوم السادس من أكتوبر أحد أعظم وأمجد أيام مصر فى التاريخ، فهو لا يمثل فقط نصراً عسكرياً، بل كان مثالاً على تكاتف الشعب المصري وراء قواته المسلحة لرد الاعتبار واستعادة الأرض.

وأكّد وكيل وزارة التعليم بالقاهرة أهمية رفع الوعي الثقافي والعسكري لدى الطلبة وتنمية الولاء والانتماء وتعريفهم قصص الشهداء وأمجاد وبطولات أبناء مصر وتضحياتهم فداء لعزة الوطن وكرامته.

مقالات مشابهة

  • بيان من نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة.. هل أوقفت التعليم؟
  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • "التعليم": 14 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية واليابانية بسيناء ومدن القناة
  • في ظل الحرب.. عودة التعليم عن بُعد؟
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • لجنة من وزارة التعليم تزور مدارس كفر الشيخ للتأكد من انضباطها
  • «التعليم» تختتم الأسبوع الثاني في العام الجديد بالاحتفال بـ6 أكتوبر
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • تعيش في كوكب آخر.. تصريح لافت من مراد عن المدارس الخاصة