غرفة عمليات مركزية بمقر الوفد الرئيسى مربوطة بكافة المقرات بالمحافظاتمتخصصون بمقرات الحزب للرد على استفسارات المواطنين حول البرنامج الانتخابى

 

استعد حزب الوفد للانتخابات الرئاسية التى دفع فيها رئيسه الدكتور عبدالسند يمامة لخوض هذا الاستحقاق السياسى المهم. قام حزب الوفد بتشكيل غرفة عمليات مركزية داخل مقر الحزب الرئيسى فى 1 شارع بولس حنا بالدقى، مربوطة بغرف العمليات الأخرى داخل مقرات الحزب المختلفة على مستوى الجمهورية، وبات الوفد على أهبة الاستعداد الكامل لخوض غمار السباق الرئاسى، والاستعداد الكامل لإطلاق العملية الانتخابية للدكتور عبدالسند يمامة.

 

كما قرر حزب الوفد فتح مقر الحزب الرئيسى وجميع مقرات الوفد بكل المحافظات لاستقبال المواطنين المصريين الراغبين فى المشاركة فى حملة الدكتور عبدالسند يمامة، كما قرر حزب الوفد تكليف متخصصين للرد على تساؤلات المواطنين الراغبين فى الاستفسار عن أى نقاط خاصة بالبرنامج الانتخابى للدكتور عبدالسند يمامة، والمعروف أن البرنامج الانتخابى الخاص برئيس الوفد يتضمن قضيتين مهمتين هما الاقتصاد والتعليم.

وشارك فى وضع هذا البرنامج خبراء ومتخصصون من داخل الحزب وخارجه، ويتضمن العديد من القضايا التى تشغل الرأى العام المصرى.

ويذكر أن حزب الوفد على أهبة الاستعداد فى المواعيد المقررة من الهيئة الوطنية للانتخابات، لبدء الفعاليات المختلفة فيما يتعلق بترشيح الدكتور عبدالسند يمامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد الحملة الانتخابية الدكتور عبدالسند يمامة السباق الرئاسي رئيس حزب الوفد عبدالسند یمامة حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

جولة مفاجئة للدكتور المنشاوي لتفقد سير العمل بمستشفى أسيوط الجديدة

أجرى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين 8 من يوليو؛ جولة مفاجئة لتفقد سير العمل بمستشفى أسيوط الجديدة الجامعى، بمدينة أسيوط الجديدة، وذلك في إطار حرص الجامعة على المتابعة المستمرة؛ للتأكد من انتظام المنظومة الطبية داخل المستشفيات الجامعية، وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي.

صاحب الدكتور المنشاوي، في جولته الدكتور زكريا محمد عبد الصادق مدير المستشفي، والدكتور أحمد عادل أنور مدير الشئون الطبية والعلاجية، وعدد من الأطباء في مختلف التخصصات، ولفيف من العاملين بالمستشفي.

وتضمنت جولة رئيس الجامعة؛ زيارة عددٍ من الوحدات، والقطاعات المتخصصة داخل المستشفي، ومنها وحدة الأطفال المبتسرين، والتي تقدم أعلي مستويات الرعاية الطبية لحديثي الولادة، والذين يعانون من مشكلات صحية تسببت في الولادة المبكرة، فضلاً عن تفقد قطاع العمليات، والمتضمن ثلاث غرف، بالإضافة إلى الاستقبال العام، وكذلك عيادات الأسنان، والمزودة جميعها بأحدث الأجهزة الطبية، وأكثرها تطوراً.

واطمأن المنشاوي؛ علي التزام جميع الأطقم الطبية، وأطقم التمريض، والعاملين، بالحضور اللائق، والمنتظم؛ لتقديم أفضل خدمة للمترددين علي المستشفي، وذلك في ضوء حرص الجامعة علي تقديم الخدمة الصحية اللازمة، وفق أحدث النظم الطبية المتقدمة؛ داخل نطاق محافظة أسيوط، وخارجها.

وأكد المنشاوي إن مستشفيات جامعة أسيوط؛ تمثل مركزاً طبياً متميزاً في صعيد مصر، والتي تقدم خدماتها لملايين المرضى سنوياً فى مختلف التخصصات الطبية، وتضم أفضل الكفاءات من الأطباء، والتمريض، والإداريين، مشيرا إلى حرص إدارة الجامعة علي توجيه خطط التطوير، والتوسع في المستشفيات الجامعية؛ بشكلٍ مستمر؛ لرفع كفاءة الخدمات المقدمة، والمساهمة في تنفيذ خطط الدولة، واستراتيجيتها الهادفة؛ لرفع نسب الشفاء للمرضي، وتقليل قوائم الانتظار، وتوفير رعاية طيبة مميزة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • بعد فيديو بيع الآثار داخل حزب الوفد.. «يمامة» يفصل اثنين من الأعضاء ويحيل الواقعة للنيابة
  • توافد أعضاء "عليا الوفد" على مقر الحزب للمطالبة برحيل يمامة
  • بطلها 3 قيادات حزبية.. فيديو مسرب يكشف صفقة لبيع الآثار المصرية
  • عاجل| أول تعليق من رئيس الوفد بشأن فيديو "صفقة بيع الآثار" داخل مقر الحزب
  • د. عبدالسند يمامة: سأعتمد قرار لجان تحقيق في الفيديو المتداول المسيء للحزب
  • صفقة آثار.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن حزب الوفد
  • فيديو الآثار.. «يمامة» يؤكد محاسبة المتورطين لو ثبتت إدانتهم
  • رئيس «الوفد» يكلف «قانونية الحزب» بالتحقيق في واقعة الفيديو المسرب
  • جولة مفاجئة للدكتور المنشاوي لتفقد سير العمل بمستشفى أسيوط الجديدة
  • فيديو مسرب يكشف المستور عن تجارة الآثار داخل حزب الوفد.. وتدخل عاجل من عبد السند يمامة