أشادت الإعلامية مارينا أمير، باحتفالية نقابة الصحفيين التي أقيمت على مسرحها، للشيخ محمود ياسين التهامي، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأجرت مارينا أمير، مراسلة برنامج "مانشيت"، الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، على شاشة CBC، تغطية للاحتفالية، وقدمت تقريرا عنها للبرنامج.

وأشارت إلى أن الاحتفالية التي حضرها خالد البلشي نقيب الصحفيين، وحسين الزناتي وكيل نقابة الصحفيين، وعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، تؤكد الدور المهم الذي تقوم به النقابة تجاه الفن الراقي، في اطار رسالتها الثقافية والتوعوية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين تكرم وائل الدحدوح بجائزة الصحافة

أعلن الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، تكريم الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، بجائزة حرية الصحافة ممثلا عن الصحفيين الفلسطينيين.

جاء ذلك في حفل توزيع جوائز الصحافة، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما تبرع «الدحدوح» بقيمة الجائزة لعلاج المصابين الفلسطينيين.

وبدوره وجه الكاتب الصحفي وائل الدحدوح، رسالة تحية وتقدير واحترام للكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، وأعضاء مجلس النقابة وزملاء المهنة.

وقال الدحدوح خلال رسالة مسجلة أذيعت أثناء تكريمه بنقابة الصحفيين المصرية، لحصوله على جائزة حرية الصحافة ممثلا عن الصحفيين الفلسطينيين، مساء اليوم بنقابة الصحفيين المصرية، اعتبر هذا التكريم هو تكريم لكل الصحفيين والصحفيات في قطاع غزة، وفي كل الأراضي الفلسطينية بشكل عام، لاسيما هؤلاء الشهداء الذين دفعوا حياتهم في سبيل هذه الرسالة".

وأضاف خلال رسالته: "بل هو تكريم أيضًا للمعتقلين المعذبين داخل السجون الإسرائيلية، والمشردين المثابرين الصامدين داخل قطاع غزة الذي يواصلون الليل بالنهار من أجل أن تبقى الكلمة عالية والصورة متدفقة، وأن يظل العالم على صلة بالقطاع وما يجرى فيه من جرائم وكوارث إنسانية هناك، وهذا يعتبر بمثابة تكريم لهم جميعًا وعرفانًا بدورهم”.

وتابع: "اعتبر هذه الاحتفالية مناسبة لنذكر بدورنا كفرادى وجماعات والمؤسسات، ولاسيما نقابة الصحفيين المصريين، لما لها من تاريخ وباع واحترام وتأثير على مستوى العالم، فيما يتعلق بالضغط على كل الجهات ذات علاقة لوقف الاستهداف المستمر للصحفيين الفلسطينين وقتلهم فنحو أمام ١٥٥ شهيد صحفي"

مقالات مشابهة

  • انعقاد لجنة القيد بنقابة الصحفيين من 12 حتى 25 يوليو
  • لجنة الانضباط توضح بشأن فصل ثلاثة أشخاص من نقابة الصحفيين
  • لجنة تحكيم جوائز نقابة الصحفيين تشيد بـ«البوابة نيوز»
  • نقابة الصحفيين تكرم وائل الدحدوح بجائزة الصحافة
  • نقابة الصحفيين تكرم الفلسطيني وائل الدحدوح بجائزة «حرية الصحافة»
  • وائل الدحدوح يطالب نقابة الصحفيين الفلسطينية ببذل الجهد لوقف استهداف الإعلاميين
  • نقيب الصحفيين: رفع قيمة الجوائز العامة بنقابة الصحفيين لـ 50 ألف جنيه
  • كلمة لوائل الدحدوح بحفل جوائز الصحافة المصرية.. ماذا قال؟
  • نقابة الصحفيين المصريين تكرّم وائل الدحدوح
  • في عيد الصحافة العراقية