ننشر لكم في السطور التالية تفاصيل حالة الطقس أول أيام شهر أكتوبر المقبل، حيث تشهد البلاد أمطار خفيفة ورياح، على مناطق متفرقة، وإليكم تفاصيل طقس أول 3 أيام من شهر أكتوبر ومناطق سقوط الأمطار.

حالة الطقس 1/10/2023

كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس يوم الأحد الموافق الأول من شهر أكتوبر لعام 2023، مشيرة إلى أنه تسود البلاد أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا، وتكون على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري والصحراء الغربية ومدن القناة.

ولفتت الأرصاد الجوية إلى أنه قد تمتد الأمطار الخفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وأقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة.

ومن جهتها، قالت الأرصاد الجوية إنه تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس 2/10/2023

وتوقعت الأرصاد أنه تشهد حالة الطقس يوم الاثنين 2 أكتوبر 2023، ما يلي:-

أمطار خفيفة بنسبة حدوث (30% تقريبا) على مناطق السواحل الشماليةأمطار خفيفة  على الوجه البحري والصحراء الغربية أمطار خفيفة على مدن القناة وجنوب البلادنشاط الرياح على مناطق من السواحل الغربيةنشاط الرياح على جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.حالة الطقس 3/10/2023أمطارخفيفة لـ متوسطة بنسبة حدوث (30-40 % تقريبا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.أمطار خفيفة على مناطق من سيناء وجنوب الوجه البحري.أمطار خفيفة على شمال الصعيد على فترات متقطعة.حالة الطقس 4/10/2023أمطار خفيفة بنسبة حدوث (30% تقريبا) على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حالة الطقس الطقس الأمطار امطار اليوم حالة الطقس اكتوبر على مناطق من السواحل على فترات متقطعة أمطار خفیفة حالة الطقس الریاح على

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غد السبت، طقسا حارا رطبا، واستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

درجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27.

مقالات مشابهة

  • بيان بدرجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس غدا الإثنين 8 يوليو
  • مارب برس ينشر توقعات الطقس للساعات القادمة.. ومركز الأرصاد يحذر ..أمطار ورياح في هذه المحافظات
  • ضباب ورياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الأحد
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة
  • ارتفاع الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم
  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • تصل لـ 44 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • حالة الطقس اليوم الجمعة.. الأرصاد: انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36
  • انخفاض الحرارة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة