رغم دخول ميلان  في سباق المنافسة مع  إنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد الجولة الـسادسة، إلا أن  ستيفانو  بيولي مدرب ميلان يرى أن يوفنتوس هو المرشح للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم 

وبعد الخسارة الكبيرة 1/5 في لقاء القمة، فاز ميلان 3-1 على كالياري يوم الأربعاء الماضي، بالإضافة إلى خسارة إنتر الأولى هذا الموسم، بنتيجة 2-1 على أرضه أمام ساسولو، مما أدى إلى تساوي الفريقين المتنافسين برصيد 15 نقطة لكل منهما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وقال بيولي قبل مباراته على ملعبه مع لاتسيو غدًا" السبت": الصدارة لا تعني شيئا في هذه المرحلة من الموسم، فقط الرغبة في تقديم أداء جيد هو ما يهم.

وأضاف: لا توجد مباريات سهلة، ولكن لا توجد مباريات مستحيلة أيضا.

يتأخر نابولي حامل اللقب بفارق أربع نقاط عن المتصدر محتلا المركز الخامس، بينما يحتل يوفنتوس المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن ناديي مدينة ميلانو.

ويتوقع بيولي أن تتنافس هذه الأندية على لقب الدوري. ومع عدم خوض يوفنتوس لأي بطولات أوروبية، فإن هذا يمثل مصدر قلق إضافي لبيولي.

وأضاف: هناك أربعة أندية ستتنافس على لقب الدوري، ويعد يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظا لأن عدم خوضه لجميع الكؤوس يمكن أن يجلب له نقاطا إضافية (في الدوري).

ويسافر فريق بيولي لمواجهة بروسيا دورتموند بعد أربعة أيام من مواجهته مع لاتسيو.

 وحصل أوليفييه جيرو على راحة في منتصف الأسبوع، ما أعطى نواه أوكافور فرصة خوض أول مباراة له منذ البداية ليسجل اللاعب الدولي السويسري هدفه الأول للنادي.

وقال بيولي: كنت أعرفه كجناح ولكني أردت اختباره كمهاجم رئيسي، كان مستعدا للغاية.

وأكمل: أنا سعيد بما فعله في مباراة كالياري، من الواضح أنه يتمتع بمميزات مختلفة عن جيرو وكذلك عن لوكا يوفيتش، سنكون قادرين أيضا على اللعب بمهاجمين اثنين في بعض المباريات.

واللاعب الآخر الذي تألق في الفوز على كالياري هو لاعب الوسط الفرنسي ياسين عدلي. 

وخاض اللاعب البالغ من العمر 23 عاما مباراة واحدة منذ البداية الموسم الماضي، لكن ظهوره الأول في هذا الموسم يشير إلى أنه قد يكون له دور أكبر يمكن أن يلعبه هذه المرة.

ويحتل لاتسيو المركز 12 بفارق ثماني نقاط عن ميلان وإنتر.

وحقق الفريق فوزه الثاني فقط في الدوري هذا الموسم بتغلبه 2-صفر على تورينو يوم الأربعاء الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر يستبعد تاليسكا من مواجهة الوحدة في الدوري السعودي

استقر الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي النصر، على اللاعبين الأجانب الذين سيستدعيهم في قائمته لمواجهة الوحدة ببطولة الدوري السعودي.

ويستعد النصر لمواجهة ضيفه الوحدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري السعودي “دوري روشن”.

ويحق لكل ناد تسجيل 10 لاعبين أجانب في قائمته على أن يكون 2 منهم مواليد 2003 أو أصغر، مع إدراج 8 لاعبين فقط في قائمة كل مباراة.

استبعاد تاليسكا من قائمة مباراة الوحدة

واستقر بيولي على استبعاد البرازيلي أندرسون تاليسكا من قائمة مباراة الوحدة لأسباب فنية، إضافة للكرواتي المصاب مارسيل بروزوفيتش لعدم الجاهزية.

وقرر بيولي استدعاء الجناحين البرازيليين أنجيلو بورجيس، ويسلي تيكسيرا لقائمته لمواجهة الوحدة، إضافة لمواطنهم الحارس بينتو، البرتغاليين كريستيانو رونالدو، أوتافيو مونتيرو، السنغالي ساديو ماني، الفرنسي محمد سيماكان وأخيرًا الإسباني إيميريك لابورت.

موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويستضيف النصر نظيره الوحدة، غدًا الجمعة 27 سبتمبر على استاد الأول بارك معقل “العالمي”، في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة، وتُنقل تليفزيونيًا على شبكة قنوات SSC.

مقالات مشابهة

  • ميلان يقسو على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • ميلان ينقض على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية أمام ليتشي
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • عبده عطيف: بصمة بيولي مع النصر برزت من خلال تغيير خطة اللعب.. فيديو
  • مدرب النصر يستبعد تاليسكا من مواجهة الوحدة في الدوري السعودي
  • ليفربول يرشح نجم ريال مدريد لخلافة محمد صلاح
  • حدث في الدوري الإيطالي.. مباراة انتهت «فجأة» بالفوز !