بوابة الوفد:
2024-09-30@19:13:07 GMT

إيمان كريم تنعي نجل السفيرة مشيرة خطاب

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

تقدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بخالص العزاء إلى السفيرة مشيرة خطاب، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، في وفاة المغفور له نجلها "محمود حسين خطاب" الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة.

وقالت الدكتورة إيمان كريم، في تعزيتها " بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره .. اتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى السيدة القديرة والزميلة العزيزة السفيرة مشيرة خطاب، في وفاة المغفور له نجلها، سائلة المولى عز وجل أن يلهمها الصبر والسلوان ، وأن يعينها على مصابها الأليم، وأن يتغمد فقيدها بالرحمة والمغفرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتورة ايمان كريم المجلس القومي للأشخاص ذوى الإعاقة السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

"القومي للمرأة" يتابع قضية طالبة احتجزت 10 أيام داخل معمل مدرسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المجلس القومي للمرأة ممثلا فى مكتب شكاوى المرأة، متابعة قضية الطالبة التي تم احتجازها داخل معمل المدرسة لمدة 10 أيام ومنعها من دخول الفصل بسبب حضورها إحدى الحفلات الخاصة خارج الجامعة رفقة أسرتها خلال الإجازة الصيفية.

حيث أكدت  أمل عبد المنعم أن المكتب تلقي اتصالاً من النيابة العامة يطلب فيه انتداب أحد الاخصائيين الاجتماعيين وأحد محامي المكتب شكاوي  لتقديم المساعدة القضائية والدعم النفسي والاجتماعي للطالبة، موضحة أنه على الفور تم إرسال أحد الاخصائيين الاجتماعيين الي النيابة العامة لبحث الحالة وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي، كما يقوم محامي المكتب بمتابعة القضية وتقديم الدعم القانوني.

ويطالب المجلس القومى للمرأة جميع الفتيات والسيدات بالتواصل مع مكتب شكاوي المرأة بالمجلس فى حالة التعرض لاى شكل من أشكال العنف والتمييز  ؛ حيث يقدم المكتب الدعم والمساندة القانونية والنفسية للسيدات، ويستقبل الشكاوي والاستفسارات عبر الخط المختصر 15115 ومن خلال المقابلة الشخصية، أو عبر الواتساب علي رقم 01007525600 أو من خلال الرسائل علي صفحة المجلس بالفيس بوك.

مقالات مشابهة

  • القومي لحقوق الإنسان يعقد دورتين تدريبيتين في بورسعيد لتعزيز الثقافة الحقوقية
  • «القومي للإعاقة» ينظم الملتقى الدولي «مكتسبات ذوي الهمم لبناء الإنسان»
  • القومي للإعاقة ينظم ملتقى دولي حول حقوق ذوي الهمم
  • الدكتورة خلود: أصرف 300 دينار كويتي على العطور شهريًا .. فيديو
  • نقيب الأشراف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • "القومي لذوي الإعاقة" و"حياة كريمة" يحتفلان باليوم الدولي للغات الإشارة
  • المجلس القومي للمرأة ينظم ندوة حول تمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني
  • "القومي للمرأة" يتابع قضية طالبة احتجزت 10 أيام داخل معمل مدرسة
  • «القومي للمرأة» يبحث نتائج مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية
  • خطاب كشف الحقائق قراءة في خطاب الأخ المشير الركن مهدي المشاط – ‏رئيس المجلس السياسي الأعلى.. بمناسبة حلول الذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر