ذكرت تقارير صحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان  رفض تولي القيادة الفنية لناديه السابق أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، إن إدارة نادي مارسيليا عرضت على زيدان تدريب الفريق الأول، عقب رحيل الإسباني مارسيلينو، لكنه أبدى عدم اقتناعه حاليا بالمشروع القائم في مارسيليا، تحت إدارة بابلو لونجوريا.



وأضافت الصحيفة أن رغم ذلك إلا هذا لا يمنع أن يتحقق حلم المدرب السابق لريال مدريد وجماهير مدينته في المستقبل، وذلك إذا تمت صفقة بيع النادي إلى مجموعة عربية أبدت اهتمامها بالأمر".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى أن زيدان يرغب في العودة إلى التدريب، بعد أن غادر ريال مدريد في آيار / مايو 2021، وإذا لم يتم ذلك خلال هذا الموسم، وتحت مشروع يجذبه، فإنه قد يتأجل للموسم المقبل، ومن بين أمانيه العودة إلى ريال مدريد.

يذكر أن إدارة مارسيليا توصلت لاتفاق في نهاية المطاف مع الإيطالي جينارو غاتوزو لتولي مهمة تدريب الفريق.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة زيدان مارسيليا زيدان مارسيليا كرة القدم رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن محمد رمضان المدير الرياضي لفريق النادي الأهلي لديه خبرات إدارية كبيرة تساعده في مهمته مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"محمد رمضان مكسب كبير للأهلي في الفترة المقبلة والنادي الأهلي اعتاد على وجود مديرًا للكرة في الفريق في السنوات الماضية ".
وأضاف عرابي:"؛من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فهو مكسب كبير للقلعة الحمراء ".

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مراجع غيث: سياسة الصديق الكبير أسهمت في أزمة السيولة
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل
  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • مارسيليا يهدر فرصة تقاسم الصدارة مع سان جيرمان