تنافس مصر على حصد ميدالتين في بطولة العالم للشباب  للفنون القتالية المختلطة «MMA» المقامة في اليونان خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 1 أكتوبر المقبل.

ونجحت حبيبة عبد المنعم في الوصول إلى نصف نهائي البطولة كما تخوض روان عياد المباراة النهائية غدا السبت ليضمن بذلك المنتخب الوطني حصد ميداليتين خلال المنافسات.

وأشاد محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، بالنتائج المحققة حتى الآن من بعثة المنتخب المصري في بطولة العالم للشباب للفنون القتالية المختلطة «MMA» والتي تشهد منافسات غاية في القوة بين الدول المشاركة.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي أنه كان من المتوقع أن يشارك الاتحاد بعدد أكبر من اللاعبين ولكن لصعوبة الحصول على التأشيرة اللازمة للسفر تم تقليص عدد المشاركين في بطولة العالم.

ويشارك المنتخب المصري للمواي تاي في بطولة العالم للشباب تحت 17 سنة في دولة اليونان بأربعة لاعبين وهم أدم ربيع، مصطفى محمود، واللاعبتان حبيبة عبدالمنعم وروان عياد، ومدرب المنتخب رمضان نعمان ومحمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد ورئيس البعثة ورئيس اللجنة العليا لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر بطولة العالم للشباب القتالیة المختلطة فی بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بالتعادل أمام السعودية

افتتح المنتخب اليمني مشواره في بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب بالتعادل أمام المنتخب السعودي بنتيجة 2/2، ضمن مواجهات المجموعة الأولى في البطولة التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخباً، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

تقدم المنتخب السعودي عن طريق ركان الغامدي بالدقيقة 36، وعادل للمنتخب اليمني محمد البرواني في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب السعودي عن طريق بسام هزازي في الدقيقة 64، وعادل المنتخب اليمني النتيجة عن طريق عواد امان في الدقيقة 84 (بالخطأ في مرماه).

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، حقق المنتخب العماني الفوز على نظيره الكويتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية بافتتاح مواجهات الجولة الأولى. 

وبهذه النتائج تصدر المنتخب العماني المجموعة برصيد 3 نقاط وجاء المنتخبان السعودي واليمني في المركز الثاني والثالث وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة، والكويت في المركز الرابع بصفر من النقاط. 

وتتواصل البطولة اليوم الأربعاء من خلال إقامة 4 مباريات، حيث يستضيف ملعب نادي عكاظ مباراتين لحساب المجموعة الثانية بين العراق والأردن عند الساعة الخامسة مساءً، وبين لبنان وألبانيا عند الساعة التاسعة مساءً.

وبالمقابل يشهد ستاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراتين ضمن المجموعة الثالثة وفي التوقيتين ذاتهما، الأولى تجمع البحرين والإمارات والثانية بين سوريا وفلسطين.


مقالات مشابهة

  • قطر: حلبة الفنون القتالية المختلطة الرئيسية في الشرق الأوسط
  • توقيت مباراة اليمن القادمة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بالتعادل أمام السعودية
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا
  • مدرب منتخب الشباب: بطولة غرب آسيا خطوة هامة نحو تصفيات كأس آسيا
  • المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بمواجهة نظيره السعودي
  • السعودية تتطلع لاستضافة نزالات نسائية في الفنون القتالية المختلطة
  • 41 ميدالية متنوعة لسورية ببطولة كأس أندية العرب المفتوحة الثانية للفنون القتالية
  • منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يحصد أول ميدالية في تاريخه ببطولة العالم