قال كمال عثمان مخلوف رئيس رابطة أبناء الصعيد ونائب نقيب الفلاحين، إن الشعب المصري يعلم جيداً مدى المؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية، لافتاً أن الفلاح المصري يقدر دور الرئيس السيسي ومجهوداته لمساعدة الفلاح وقطاع الزراعة.

وأضاف كمال عثمان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"نتمني أن يكمل الرئيس السيسي المشوار لتنمية ونهضة الدولة المصرية، موضحاً: نؤيد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لتكملة ما بدأه من إنجازات".

وأوضح نائب نقيب الفلاحين، أن الفلاح المصري واعي ويعلم جيداً كل الأمور التي تدار حوله ضد الدولة المصرية، مشيراً إلى أنه لا احد يستطيع أن يتحكم في الشعب المصري الواعي".

وأشار رئيس رابطة أبناء الصعيد، إلى ضرورة الإفراج عن قانون التصالحات الذي يمثل أهمية كبيرة لدى المواطن المصري، منوهاً أن نقابة الفلاحيين ستنظم مؤتمراً حاشداً لدعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية القبلة وسيحضره كل طوائف المجتمع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي أداء المؤشر الرئيسي أخبار الرئيس السيسي نقابة الفلاحين أداء المؤشر الرئيسي EGX30 4 رسائل من الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

نصر مطر: الذهب ملاذ آمن لمدخرات المصريين بالخارج

قال نصر مطر، مسؤول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن أبناء مصر في الخارج أحد أهم مصادر العملة الأجنبية للدولة المصرية، بالإضافة لكونهم عنصر هام من عناصر دعم الاقتصاد المصري. 
وأضاف مطر أن عودة المصريين في الخارج إلى الوطن في فترة الإجازات السنوية في كل صيف يكون لها أكبر الأثر في ضخ العملات الأجنبية في سوق الصرف المصري.
وأكد مسؤول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، أن أبناء مصر في الخارج يسعون بشتى الطرق للحفاظ على المكاسب المادية التي حققوها خلال رحلة الغربة التي كان هدفها الأول هو تحسين وضعهم الاجتماعي والاقتصادي. 
ويرى مطر أن العديد من أبناء مصر في الخارج يلجأ لملاذ آمن للحفاظ على مدخراته من تقلب الأسعار الذي يمكن أن تبخر هذه المدخرات وهو لذلك يضع أمواله في معدن الذهب الذي هو من أكثر ملاذات المدخرين أمانا نظرا لما للمعدن النفيس من قيمة ثابتة. 
وطالب مطر زملاءه من مصريي الخارج بضرورة المساهمة في المشاريع المصرية هذا الذي يعود بفوائد مشتركة بينهم وبين الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يُرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمُناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • السفارة الإيرانية تعلن عن تهيئة (14) مركزا انتخابيا في المحافظات العراقية للمشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بـ ذكرى 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • نصر مطر: الذهب ملاذ آمن لمدخرات المصريين بالخارج
  • 30 يونيو..إرادة شعب ومسيرة وطن..إستراتيجية شاملة لوزارة العمل لتحقيق الاستقرار بمواقع الإنتاج
  • 30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. استراتيجية شاملة لوزارة العمل لتحقيق الاستقرار بمواقع الإنتاج