لبنان ٢٤:
2024-07-03@13:32:22 GMT

نديم الجميل: لن نسمح بوصول مرشّح حزب ومحور

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

نديم الجميل: لن نسمح بوصول مرشّح حزب ومحور

إعتبر النائب نديم الجميل خلال لقاء مع الجالية اللبنانية في هيوستن، أن "لبنان يخسر هويته، حريته، وثقافته، بسبب سيطرة محور متمثل بحزب عليه، لتغيير هويته اللبنانية"، مشدداً على "أهمية دور المواجهة الذي تلعبه المعارضة اليوم للمحافظة على ما تبقى من لبنان الذي نريد"، وقال: "هذا الدور بدأ عندما خضنا الانتخابات النيابية، ومستمرون به حتى اليوم لمنع وصول مرشحهم الى سدة الرئاسة".

   
وقال الجميل خلال عشاء تكريمي أقايم على شرفه بحضور عدد من المسؤولين الكتائبيين وفعاليات الجالية في هيوستن: "أنا فخور جدا وسعيد بلقائكم وبلقاء الجالية اللبنانية، وحالفني الحظ خلال جولتي في الولايات المتحدة الأميركية، أن أتعرف على رفاق لأول مرة، وهذا سيساهم في تعزيز التواصل فيما بيننا، ودوركم مهم جدا في الداخل اللبناني والعمل السياسي، ونحن بحاجة إليكم ولدعمكم السياسي والمعنوي، لأن وطننا يمر بمرحلة صعبة جدا، واللبنانيون يعيشون في حالة تضارب بسبب القرارات السياسية المتخذة".
وتوجه الى الجالية اللبنانية، بالقول: "دوركم في هذه الظروف مهم جدا من خلال التواصل فيما بينكم، ومن خلال علاقاتكم مع أعضاء الكونغرس والسياسة العامة، لدعم الداخل اللبناني والوصول الى الأهداف المطلوبة للمحافظة على وجودنا ودورنا السياسي في الشرق الأوسط".  
أضاف: "الوضع السياسي اللبناني سيىء جدا، ومعظمكم غادر البلاد هربا من الوضع الاقتصادي الرديء، ولكن على الرغم من كل المصائب، يجب علينا ان نحب وطننا وأن نحافظ عليه وأن نحمله في قلوبنا وقلوب أولادنا كما فعل أبطالنا في السابق، فالظروف صعبة اليوم، ولكننا كلنا أمل أنها ستتحسن وستعودون الى وطنكم في القريب العاجل".
وختم: "تأكدوا أننا كأشخاص بموقع مسؤولية في لبنان سنقوم بكل الجهود اللازمة لتعود الحياة الى طبيعتها ويتحسن وضع لبنان المعيشي، وبذلك ستشعرون عندها بالفخر وستقولون إن هذا هو البلد الذي نعرفه ونحبه".
    كذلك، طالب الجميل بـ"العمل المشترك لاستعادة وطننا، وطن الحريات والديمقراطية والمساواة بين اللبنانيين، وطن العدالة، والوطن الذي سنفتخر به عند رفع علمه في كافة أنحاء العالم".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)

طرحت المطربة اللبنانية نورزي، أجدد أعمالها الغنائية «قلبي بلو»، بشكل فيديو كليب جرى تصويره في سواحل لبنان.

وتحكي نورزي خلال الأغنية قصة حب عاطفيةً وحقيقية عاشتها مع حبيبها في قرية البترون السياحية في لبنان، وسط سحر الطبيعة والسماء الصافية وأمواج البحر وأجواء البلد المفعمة بالرومانسية. 

تفاصيل أغنية قلبى بلو لـ نورزي

وتمزج المطربة نورزي خلال الأغنية بين موسيقى البوب مع موسيقى الفانك وسحر الإيقاعات اللاتينية في كليب مصور يمتاز بالبهجة في ألوانه الطبيعية، ويعد العمل بداية مشروع ألبوم جديد تعود به نورزي للساحة الغنائية بعد قرابة عام من صدور أول ألبوماتها «سفرة بيروت».

أبرز المعلومات عن نورزي

المطربة نورزي هى مغنية وكاتبة أغاني لبنانية مقيمة في الإمارات، بدأت رحلتها الغنائية منذ سبع سنوات، وحققت نقلة عالمية بتعاقدها مع سوني ميوزيك لتشكيل فرقة «كاريزما»، أول فرقة فتيات مراهقات غنائية، وقررت الاستقلال بمشروعها الموسيقي الخاص منذ عامين بإطلاق أولى أغانيها «ذاكر»، ومن بعدها ألبومها الأول «سفرة بيروت»، وترشحت لجائزة «تايم اوت دبي» كأفضل أغنية، كما توجت بجائزة أفضل أداء في مسابقة مينتور العربية للأغنية والأفلام.

مقالات مشابهة

  • سلام: ‏شكراً لأشقائنا العرب ولكل من يتعاون في سبيل وحدتنا العربية
  • قبرص.. لن نسمح باستخدام أراضينا لتكون منطلقاً لأعمال حربية ضد لبنان
  • تصاعد الاعتراض الداخلي على الحرب.. قوى المعارضة تطالب بتسليم الجيش فورا
  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • قطر تمنح الجيش اللبناني 20 مليون دولار.. والقيادة: سنوزعها بالتساوي
  • ‎سقوط مفاجئ لصلاح تيزاني على المسرح بمهرجان الزمن الجميل .. فيديو
  • المعارضة: ندعو إلى عقد جلسة مناقشة نيابية لموضوع الحرب الدائرة في الجنوب
  • مؤتمر للجنة التنسيق اللبنانيّة - الفرنسيّة: لتطبيق الدستور اللبناني قبل النظر في أي تعديل محتمل
  • رئيس الحركة ينقل البارودة من كتف لكتف
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)