قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد عبر حسابه على موقع انستغرام: "أجواء مميزة شهدتها يوم أمس في مهرجان الهجن والشعر النبطي حيث الأصالة والتاريخ".

ورعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، أمس الخميس، حفل ختام مهرجان الأردن لسباقات الهجن والشعر النبطي في نسخته الثالثة، الذي أقيم على مضمار الشيخ زايد لسباقات الهجن بمنطقة الديسة جنوبي المملكة.

كما سلم سمو ولي العهد الجوائز للحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الشعر النبطي، التي أقيمت بالتعاون مع وزارة الثقافة.

وشاهد سموه عرضا مرئيا يلخص فعاليات اليوم الأول والثاني من المهرجان.

وحضر الحفل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الدكتور عاطف الحجايا، ووزير الشباب محمد سلامة النابلسي، ورئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، ومدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة.

كما حضره سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في عمان الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وعدد من الدبلوماسيين والضيوف من دول عربية شقيقة.

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الاردن

إقرأ أيضاً:

شيخ العقل: لبنان سينهض من جديد بالتنوع والتكامل

رأى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى، ان "الأزمات والتحديات التي تواجه لبنان لا سيما معاناة ابناء الجنوب ودماء الشهداء الزكية التي هي عنوان الصمود اللبناني، ستكون المدماك الاساسي لانبعاث لبنان جديد ونهضته تحت مظلة الدولة"، مشددا على" اهمية الحفاظ على التنوع الذي هو ميزة الجبل وعلى ضرورة التكامل لبناء الوطن".     كلام الشيخ ابي المنى جاء في لقاء جامع اقامه رئيس رابطة خريجي الجامعة اللّبنانية في عاليه الدكتور هشام عجيب في منزله في بعلشميه، تكريما لوزير الاشغال العامة والنقل علي حميّة، على رأس وفد من المشايخ.   من جهته وجّه الوزير حميّة كلمة شكر وتقدير لشيخ العقل والحضور والدكتور عجيب على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، قائلا: "بعد كلام سماحته لا كلام، ما نستطيع القيام به كوزارة الاشغال فلن ندخر جهدا على مستوى كل لبنان والجبل في اقضية الشوف وعاليه وبعبدا وهذا واجبنا ودورنا ومسؤوليتنا، وكما ذكرت آنفا بعد كلام سماحته لا كلام، "ان حضر الماء بطل التيمم" وشكرا لكم جميعا".
 

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يٌطلق إشارة بدء سباق الهجن بالعريش
  • شيخ العقل: لبنان سينهض من جديد بالتنوع والتكامل
  • «الباسو» بطل كأس مهرجان منصور بن زايد في بلجيكا
  • محمد بن زايد: المرأة الإماراتية قدمت نموذجاً ملهماً في رحلة التنمية التي شهدتها الإمارات
  • محافظ جنوب سيناء يستعرض تجهيزات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي
  • «فى ليلة روحانية».. الشيخ ياسين التهامي يشعل مهرجان القلعة 2024 (صور)
  • 7 إصابات بتدهور حافلة مدرسية في عين الباشا
  • حفل الشيخ التهامي بمهرجان القلعة يرفع شعار «كامل العدد»
  • جمهور مهرجان القلعة يتفاعل مع ياسين التهامي
  • توافد الجمهور وزحام كبير قبل بدء حفل ياسين التهامي في مهرجان القلعة