بوابة الوفد:
2024-09-18@23:53:27 GMT

إتاحة خدمة Adobe Photoshop on the web لمشتركي Creative Cloud

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

أعلنت شركة Adobe يوم الأربعاء أن المستخدمين سيتمكنون من تحرير ومشاركة وتلقي التعليقات حول مشاريع Photoshop الخاصة بهم من أي مكان على الويب، بغض النظر عما إذا كان منتج Adobe مثبتًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة اللوحية الخاصة بهم. تعمل الشركة على إخراج خدمة Photoshop على الويب من الإصدار التجريبي وتضمين بعض ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة والمفيدة أيضًا.

قدمت Adobe لأول مرة إصدارًا مميزًا عبر الإنترنت من تطبيق Photoshop الشهير في ديسمبر 2021. في الأصل، كان بإمكان المستخدمين مشاركة ملفات psd الخاصة بهم ولكن فقط إذا كان لدى المستلم نسخة من Photoshop أو Illustrator على جهاز الكمبيوتر الخاص به أيضًا. لقد تغير ذلك مع تقديم Creative Cloud، الذي سمح بالمشاركة دون الحاجة إلى تثبيت محلي. أخذ الإصدار التجريبي من Photoshop على الويب هذا المفهوم خطوة أخرى إلى الأمام من خلال دمج أدوات التحرير الأساسية في واجهة مستخدم الويب الموجهة نحو "التعديلات البسيطة والتحريرات السريعة" - النوع السهل من الأشياء التي تستغرق وقتًا أقل لإصلاحها مقارنة بالبرنامج الذي يستغرقه التشغيل . النسخة الإنتاجية التي صدرت يوم الأربعاء تفعل كل ذلك وأكثر.

كتب Adobe VP Pam Clark في منشور بالمدونة: "مع هذا الإصدار، نبدأ بالتركيز على احتياجات المبدعين الجدد في Photoshop من خلال تجربة مستخدم مبسطة". "لقد جلبنا غالبية أدوات Photoshop الأكثر استخدامًا إلى الويب وقمنا بتبسيط تجربة المستخدم، لتسهيل التنقل في التطبيق على المستخدمين الجدد."

سيتمكن المستخدمون أيضًا من تجربة أداتين جديدتين تعتمدان على الذكاء الاصطناعي، وهما التعبئة التوليدية والتوسيع التوليدي. وكما تشير أسمائهم، فإن هذه "ستسمح لك بإضافة محتوى أو توسيعه أو إزالته من صورك بشكل غير مدمر، مع مطابقة المنظور والإضاءة ونمط صورتك بطريقة سحرية"، كما كتب كلارك. تم إصدار الميزات لأول مرة كجزء من Firefly لإصدار سطح المكتب من Photoshop.

يتم أيضًا ترحيل شريط المهام السياقي من سطح المكتب. ستراقب هذه القائمة التي تظهر على الشاشة سير عملك وتقترح الخطوات التالية ذات الصلة. ولكن بالنسبة لجميع الميزات الجديدة التي يمكن اللعب بها، هناك عدد من الأدوات الحالية لم تنتقل بعد إلى الويب، بما في ذلك أدوات التصحيح والقلم ودعم الكائنات الذكية والحبل المضلع، وتصر الشركة على أنه سيتم إضافتها مع التحديثات المستقبلية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات

يعبتر موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة من أكثر ما يهم ويبحث عنه العديد من الأشخاص، وذلك تزامنا مع فتح الطلبات المسبقة منذ فترة، حيث أنه ستكون فترة وصول في وقت مبكر لأصحاب إصدار Ultimate Editionمن اللعبة، ولذلك نقدم السطور المقبلة كافة التفاصيل الخاصة بموعد إصدار EA FC 25 وأهم المميزات للطرح الجديد.

موعد طرح لعبة فيفا 25

حيث أنه من المتوقع بأن يكون موعد طرح لعبة فيفا 25، مع نهاية شهر سبتمبر الحالي 2024 وبالتحديد يوم 27 من نفس الشهر، حيث أنه قد تم فتح باب الطلبات في وقت سابق للحجز على الإصدار الجديد، علما أنه سيتم إصدار الطرح الجديد عبر عدد من المنصات الإلكترونية، ومنها PS4 أو PS5، وكذلك من خلال Xbox One، وأيضا Xbox Series X|S، والكمبيوتر الشخصي، وكذلك Nintendo Switch.

كما أنه لم يتم تحديد التوقيت بالدقيقة والساعة التي سيتم فتح الإصدار به، ولكن بناء على الأعوام الماضية سيتم إطلاق اللعبة في منتصف الليل ويكون ذلك على جهاز الكمبيوتر الشخصي وكذلك وحدات التحكم، فيما يجب على اللاعبين الذي يرغبون في البدء باللعبة فور إصدارها، بأن يقوموا بالطلب المسبق لذلك الإصدار وذلك بدء من يوم 20 سبتمبر 2024.

سعر الإصدار Standard وUltimate من EA Sports FC

فيما يمكن للمشتركين الاستمتاع بتجربة مجانية من EA Sports FC لمدة 10 ساعات من اللعبة خلال الأيام المقبلة، بينما تأتي اللعبة في إصدارين ويكون الإصدار الأول هو Standard والذي يبلغ سعره حوالي 69.99 دولار أمريكي، بينما يكون الإصدار الثاني هو Ultimate ويبلغ سعره حوالي 99.99 دولار أمريكي.

يتميز الإصدار القياسي Standard بوجود عنصر إعارة لاعب FUT وأيضا عنصر إعارة السفير وذلك لمدة 10 مباريات، وأيضا مع فتحة PlayStyles مفتوحة في الأندية، وكذلك نقاط شخصية مهنة اللاعب، والعديد من المميزات الاخرى، بينما يشمل الإصدار النهائي Ultimate ميزة الوصول المبكر خلال 7 أيام، وذلك مع فتحة Player Evolution.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • مجانًا| إتاحة منصة تعليمية جديدة لطلاب المدارس
  • ‏Gemini يحصل على مهام جوجل وإضافات Keep مع إصدار الويب
  • الكشف عن ساعة Huawei Watch GT 5 قبل الإطلاق من خلال تسريب جديد
  • وزير الأوقاف: لن ندخر جهدًا في دعم الإصدار الثاني لمصحف مصر
  • وزير الأوقاف: تربينا على مصحف الشمرلي جيلًا من بعد جيل
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • متاح الآن.. كل ما تريد معرفته عن التصالح على الجراجات
  • موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات
  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية