أمرت نيابة مركز أبوحماد بالشرقية حبس عامل وزوجته عرفيًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة وفاة ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، جراء تعرضها للاعتداء بالضرب المبرح داخل شقة مستأجرة بإحدى قرى المركز.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوحماد بشأن ما تبلغ بوفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، والمقيمة بنطاق إحدى قرى المركز، وبها جروح شديدة بالرأس، وكسر في مفصل الكتف، وكدمات بأنحاء الجسم.

وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة "خالد. م" 37 عاما، عامل، زوج والدة الطفلة المجني عليها عرفيًّا، حيث قام باستئجار شقة سكنية بالقرية محل الواقعة للإقامة فيها، وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما بسبب الطفلة، قام على أثرها بالتعدي على الضحية بالضرب المبرح، ما أدى لإصابتها التي وردت بتقرير مفتش الصحة الأولي.

وفى سياق أخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية  القبض على عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالإتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، وسلاح ناري وذخائر ومبلغ مالي وهاتف محمول وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على السلاح والذخائر المضبوطين، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالإتجار بالمخدرات وسلاح ناري وذخائر.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط "عبد اللطيف م م"، 29 سنة مقيم دائرة المركز، وبحوزته كيلو ونصف كيلو جرام من مخدر الهيروين والحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وسلاح ناري وذخائر.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن تجارته الغير مشروعه والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وأصدرت النيابة العامة من خلال التحقيقات قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس عامل التحقيقات الاجهزة الأمنية بالشرقية

إقرأ أيضاً:

القبض على التربي وزوجته في واقعة عمل السحر لمؤمن زكريا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

القت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على تربى وزوجته و2 من أقربائه لاتهامهم بفبركة واقعة السحر لمؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعى .

ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ 2019، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من بين مليوني شخص، وأجبره على اعتزال كرة القدم. وجاء في منشور متداول، أنه عثر "تربي" يُدعى "ر. أ" على ورقة تحمل طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صورة لدمية تمثل مؤمن وزوجته، بينما كان يحفر الأرض لزراعة الأشجار، وتواصل مع اللاعب الذي حضر إليه بنفسه لمعاينة الاكتشاف الغريب.

مقالات مشابهة

  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • النيابة تواجه متهمى واقعة السحر لمؤمن زكريا بالمقاطع المتداولة
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • عاجل| القبض على تربي واقعة سحر مؤمن زكريا وزوجته و3 من أقاربه
  • القبض على التربي وزوجته في واقعة عمل السحر لمؤمن زكريا
  • حبس وغرامة لشخصين ثبت إدانتهما في تعاطي والاتجار بالمخدرات ببني سويف