(عدن الغد)خاص:

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عصر اليوم الجمعة، تحضيراته استعدادًا لملاقاة فريق وادي دجلة المصري وديًا عصر غدًا السبت. 

وركز المدير الفني للمنتخب الوطني الأول التشيكي سكوب خلال الحصة التدريبية اليوم على وضع أسلوب اللعب الذي سيلعب به مواجهة الغد الودية، في سرعة التحولات من الدفاع للهجوم والعكس وكيفية استغلال الكرات الثابتة.

 

وسيسعى المدير الفني سكوب إلى إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين خلال شوطي اللقاء بإستثناء المصابين، وستكون المباراة فرصة للجهاز الفني للتعرف على جاهزية اللاعبين للوصول إلى القائمة النهائية التي ستغادر للسعودية لمواجهة سيرلانكا في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث سيخوض منتخبنا لقاء الذهاب في مدينة ابها السعودية في الثاني عشر من شهر أكتوبر القادم،  قبل أن ينتقل إلى سيرلانكا لخوض لقاء الإياب في السابع عشر من الشهر نفسه.




 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُقرر تخفيض الحد الأدنى في تنسيق الصف الأول الثانوي الفني

قرر حازم الأشموني محافظ الشرقية، النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالمرحلة الثانوية للتعليم الفني للعام الدراسي 2024 - 2025، وذلك للناجحين في الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 لتعليم الفني «صناعي – زراعي – تجاري» طبقاً للكشوف المرفقة.

النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالصف الأول الثانوي الفني

أوضح محافظ الشرقية أن قرار النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالصف الأول الثانوي الفني للعام الدراسي 2024 - 2025، جاء تيسيراً على أولياء الأمور ولتحقيق المستهدف من عدد الطلاب المقرر قبولهم بالمرحلة الثانوية الفنية بمختلف المدارس بنطاق دائرة المحافظة ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم في حياتهم العلمية والعملية بما يعود بالنفع مستقبلاً على المجتمع.

الاحتياج الفعلي لأعداد الطلاب بمدارس التعليم الثانوي الفني

وكان علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم تقدم بمذكرة للعرض علي محافظ الشرقية تتضمن الاحتياج الفعلي لأعداد الطلاب بمدارس التعليم الثانوي الفني بنوعياته «صناعي – زراعي – تجاري»، ليقرر المحافظ بالنزول بالحد الأدنى للقبول بعدد من مدارس التعليم الفني وصولاً إلى تحقيق الكثافات الطلابية المقررة.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزارة الموارد البشرية تحدد مواعيد اجازة اليوم الوطني 1446 للموظفين في القطاع الحكومي والخاص والغير ربحي
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لملاقاة جورماهيا
  • بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري
  • استعدادًا للشرطة الكينى.. تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • أجانب الهلال بالثوب والشماغ استعدادًا لليوم الوطني .. صور
  • استعدادا للتصفيات الآسيوية.. "الأحمر الشاب" يواصل تحضيراته الفنية بمعنويات مرتفعة
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • محافظ الشرقية يُقرر تخفيض الحد الأدنى في تنسيق الصف الأول الثانوي الفني
  • وادي دجلة يتعاقد مع وينفول كوبينا لاعب بتروجيت
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي