مصراوي:
2024-07-10@18:31:42 GMT

مدكور يفتتح معرض 24 فنانا من فرسان ضي بالمهندسين.. غدا

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT


كتب- محمد شاكر:
يفتتح الدكتور مهندس مصطفى مدكور، في السابعة من مساء غد السبت، معرض فرسان ضي الرابع، بقاعات جاليري ضي المهندسين، ويضم أعمال 24 فنانا، مع أعمال الراحل يوسف منتصر ضيف الشرف.

يستمر المعرض لمدة شهر كامل، ويضم أعمال أصحاب جوائز مهرجان ضي للشباب العربي الرابع والذي أقيم في ديسمبر من العام الماضي، بفروع التصوير والنحت والرسم والخزف والجرافيك.

الفنانون المشاركون هم سندس محمد ومحمد التهامي وأحمد سعيد ورحاب رشدي وعمر سنادة وبانسيه أحمد ودعاء عبد الواحد وعبير عبد الباري وأحمد سليمان وخالد العجيزي وروضة نور الدين وإيمان عامر وريهام عبد الوهاب ومي صبري وسارة قنديل وعبد الله عصام ومحمود عبد الغفور ومحمد محمود عبد الله وأسماء محمود وداليا نجم ويوسف منتصر وعمرو زناتي وسارة رشوان.

وقال الناقد التشكيلي هشام قنديل رئيس مجلس إدارة أتيليه العرب للثقافة والفنون إن الهدف كان منذ بداية سلسلة معارض الفرسان هو اكتشاف وتشجيع المواهب الجديدة والطاقات الواعدة، وبالفعل أفرزت الدورات الماضية مجموعة من الوجوه الفنية الشابة وجدت طريقها داخل الحركة التشكيلية المصرية، وصاروا جزءا لا يتجزأ من كيان هذه الحركة، و هم الآن من نجوم الحركة التشكيلية الشبابية.

وتابع قنديل؛ أن هذه الدورة تحتفي بأعمال الفنان الشاب الراحل يوسف منتصر الذي لقي ربه وهو في ريعان شبابه إثر حادث أليم، موجها التحية لرئيس مهرجان ضي للشباب العربي منذ بدايته الفنان الدكتور أحمد نوار، مؤكدا أنه الداعم الأكبر لمواهب حقيقية تتحسس طريقها لتتصدر الساحة التشكيلية خلال سنوات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني فرسان ضي معرض فني

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل «طبلة الست» و«فؤاد» و«منيب» بمهرجان العلمين.. اعرف موعدها

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، مفاجأة في حفلات «العالم علمين» في نسخته الثانية، إذ يستضيف المهرجان حلقة موسيقية خاصة مع الإعلامي شريف مدكور، وحلقة استثنائية من برنامج «4 شارع شريف» ضمن فعاليات الموسم الثاني.

موعد فعالية شريف مدكور مع فؤاد ومنيب وطبلة الست 

ويستطيف الإعلامي شريف مدكور خلال الحلقة التي تقام بمهرجان العلمين، فرقة طبلة الست الغنائية، التي تقدم مجموعة مميزة من أغاني الفلكلور، كما يستطيف فرقة فؤاد ومنيب الموسيقية، التي تعد واحد من أشهر الفرق التي تمزج أشكالا مختلفة من الموسيقى الشرقية والغربية.

وتقام فعالية شريف مدكور مع فؤاد ومنيب وطبلة الست على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في العلمين الجديدة يوم السبت 20 يوليو 2024.

أسعار تذاكر حفل طلبة الست وفؤاد ومنيب

وتأتي أسعار تذاكر حفل طلبة الست وفؤاد ومنيب بدءًا من 300 جنيه وحتى 800 جنيه للتذكرة الـVIP.

ويمكن حجز تذكرة الحفلات من موقع تذكرتي: https://tazkarti.com/#/events/category/41 

أو الاتصال على رقم: 15355.

شروط حضور الحفلات بمهرجان العلمين

- الجلوس يكون بأسبقية الحضور

- لا يوجد استرجاع أو استبدال

- غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

وقرر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم فلسطين، وتبدأ الفاعليات من 11 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • قادماً من حماة… الجريح الشاب ورد محمد يشارك في معرض الزهور
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرضًا فنيًّا لمشروعات تخرج طلاب التربية النوعية
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرضًا فنيًا لمشروعات تخرج طلاب كلية التربية النوعية
  • 60 عامًا على رحيل رائد التصوير .. "البوابة نيوز" ترصد الجدل المثار حول أعمال محمود سعيد
  • عاجل بعد العثور على جثمانها.. تفاصيل رحلة البحث عن خليجية متوفاة في الجبيل
  • تعرف على شروط حلقة ديانا حداد مع شريف مدكور بمهرجان العلمين
  • يقدمه شريف مدكور.. تفاصيل حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024
  • ولادات جديدة لظباء الإدمي في محمية جزر فرسان .. فيديو
  • أسعار تذاكر حفل «طبلة الست» و«فؤاد» و«منيب» بمهرجان العلمين.. اعرف موعدها
  • (رؤيا..جدل)… معرض مشترك للفنانين رزق الله حلاق وإيمان الحسن في حمص