خطف مطرب سوداني صاعد الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ببلاده وذلك بعد ظهوره وهو يغني في حفل بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ردد الفنان الصاعد خلال الحفل الذي حضره جمهور غفير الأغنية الشهيرة (يا قلبي اتصبر).

وخطف المطرب الأضواء عندما ردد أثناء الأغنية (حميدتي سبب الأذية) وسط تفاعل الجمهور الكبير الحاضر الذي أطلق الصافرات والضحكات.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. العرافة ليلى عبد اللطيف تعود بتنبؤات جديدة عن السودان: (جيش البرهان ستكون له الكلمة الأخيرة في الحرب وحكومة مدنية ستحكم البلاد وسينعم السودان بالأمن بفضل هاتين الدولتين)

عادت العرافة الللبنانية ليلى عبد اللطيف, بتنبؤات جديدة وذلك خلال استضافة بإحدى الفضائيات العربية خلال الأيام الماضية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد تحدثت العرافة الشهيرة عن الوضع في السودان الذي يشهد حرباً بين الجيش وقوات الدعم السريع.

وقالت ليلى عبد اللطيف, في تنبؤاتها أن الجيش الذي يقوده الرئيس عبد الفتاح البرهان ستكون له الكلمة الأخيرة في الحرب.

وأكدت العرافة بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين أن الحكم في السودان سيتحول للمدنيين بعد سنة أو سنتين قد تزيد وقد تنقص.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف, أن ينعم السودان بالأمن بفضل جهود المملكة العربية السعودية, وجمهورية مصر.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • شاهد بالفيديو.. المستشار السابق لقائد الدعم السريع يواصل تفجير المفاجأت: (القائد عثمان عمليات تم وضعه تحت الإقامة الجبرية بعد خلافاته مع حميدتي و “كيكل” في ورطة كبيرة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)
  • شاهد بالفيديو.. (قال أنا عاوزة أشلبو منها).. الحسناء “لوشي” تحكي قصتها مع خطيب صديقتها “السايطة” الذي اتهمها بالتحرش به بإرتداء أزياء مثيرة ورفع رجلها أمامه
  • أغنية كل الحاجات .. إصدار مرتبك لـ شيرين عبد الوهاب والجمهور يبحث عن صوتها
  • شاهد بالفيديو.. العرافة ليلى عبد اللطيف تعود بتنبؤات جديدة عن السودان: (جيش البرهان ستكون له الكلمة الأخيرة في الحرب وحكومة مدنية ستحكم البلاد وسينعم السودان بالأمن بفضل هاتين الدولتين)
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تقتحم “لايف” ماما كوكي وتتحدث لأول مرة عن مقطع حازم حلمي الفاضح والمسرب (يدي اليمين وجعتني) وتقول: (حازم لم ينصفني)
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل
  • شاهد بالفيديو.. أحد أفراد الدعم السريع يثير التساؤولات بعد رفعه علم “أثيوبيا” خلال احتفالات “الدعامة” بدخولهم مدينة “الفولة”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مواطن سوداني يغني في شوارع مدينة باريس ويطرب المارة والسياح ومتابعون: (عبرنا وانتصرنا)