نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ ونقابة الصحفيين اليمنيين، الصحفي أحمد حسن عقربي، الذي وافته المنية في أحد مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ 74 عاما.

 

وأشاد بيان النعي بمشوار الفقيد الصحفي الحافل بالعطاء والتميز سوا في وكالة الأنباء التي كان من أوائل الملتحقين فيها أو الصحف الرسمية والأهلية التي عمل فيها.

 

ولفت البيان إلى الخصال الحميدة والتواضع ودماثة الاخلاق التي كان يتمتع بها الفقيد وجعلته محل احترام وتقدير كل زملاءه.

 

وأشار البيان، إلى مهنية الفقيد وقدرته على التعامل مع مختلف الفنون الصحفية التي جعلت منه أحد رواد العمل الصحفي، مؤكدا أنه برحيل الفقيد خسر الوسط الصحفي أحد أبرز اعلامه وكوادره المشهود لها بالكفاءة.

 

والفقيد احمد حسن عقربي من مواليد 1949 منطقة بئر احمد، محافظة عدن، متزوج ولديه ثلاثة أولاد وبنت ويعتبر أحد مناضلي ثورة 14 أكتوبر، والتحق بالعمل الصحفي في وكالة أنباء عدن منتصف السبعينات وتدرج بالمناصب فيها حتى تم تعيينه مديرا للتحرير الى أن تقاعد، لينتقل بعد ذلك للعمل والكتابة في عدد من الصحف المحلية.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن نقابة الصحفيين الاعلام اليمن الصحفيين

إقرأ أيضاً:

خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة

حرص نجوم الفن على نعي لاعب كرة القدم الراحل أحمد رفعت، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 31 عاما، إثر تعرضه لأزمة صحية.

أحمد جمال ينعي اللاعب أحمد رفعت

وشارك الفنان أحمد جمال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة الراحل أحمد رفعت: وعلق: «خبر محزن، وفاة اللاعب احمد رفعت اللي كان تم تعافيه من سقوطه في الملعب من فترة، إنا لله و إنا إليه راجعون ربنا يرحمه و يغفرله و يصبر أهله».

أحمد جمال ينعي الراحل أحمد رفعتعصام السقا ينعي اللاعب أحمد رفعت

نعى الفنان عصام السقا، خلال الساعات الماضية، الراحل أحمد رفعت، عبر حسابه على موقع التواصل «إكس»، وكتب: «وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر، الحياة أبسط من كل الصراعات اللي عايشين فيها، ادعوله وادعوا لأمه ربنا يربط علي قلبها بالصبر».

عصام السقا ينعي أحمد رفعتحاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت

نشر الفنان حاتم صلاح، صورة أحمد رفعت، معربًا عن حزنه، وداعيا له بالرحمة والمغفرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلاً: «لا إله إلا الله ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر أهله وحبايبه ويحسن ختامنا جميعا ويخرجنا منها بكل خير، وفاة الكابتن أحمد رفعت»

حاتم صلاحبسنت شوقي تنعي اللاعب أحمد رفعت

وحرصت الفنانة بسنت شوقي، على نعي أحمد رفعت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة أحمد رفعت، وعلقت: «لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمه ويصبر كل حبايبه».

بسنت شوقيرانيا فريد شوقي تنعي اللاعب أحمد رفعت

وشاركت الفنانة رانيا فريد شوقي، خلال الساعات الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة، وكتبت: «إنا لله وإنا اليه راجعون، وفاة أحمد رفعت».

رانيا فريد شوقيوفاة اللاعب أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت، خلال الساعات الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي: « ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون».

موعد جنازة اللاعب أحمد رفعت

والجدير بالذكر أن صلاة الجنازة والدفنة، ستقام على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

اقرأ أيضاًعمر كمال يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة

بعد إعلان وفاته.. تفاصيل أزمة أحمد رفعت الصحية منذ بداية مرضه

سبب وفاة أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية

مقالات مشابهة

  • جلسة بعنوان «العين في.. ذاكرة الصحفيين»
  • استشهاد خمسة صحفيين فلسطينيين في غارتين للعدو على قطاع غزة
  • صلاح والنني وشيكابالا ينعون أحمد رفعت
  • استشهاد 4 صحفيين بغارات صهيونية على قطاع غزة 
  • صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون لاعب "الفراعنة" أحمد رفعت
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • استشهاد الصحفي أمجد جحجوح وزوجته الصحفية وطفلهما
  • استشهاد صحفيّين فلسطينيّين في غارة إسرائيلية على غزة
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة