وجهت لورا عماد طليقة الفنان شريف منير، رسالة إلى ابنتها فريدة في عيد ميلادها، من خلال حسابها الخاص على تطبيق انستجرام. 

وكتبت لورا عماد طليقة شريف منير، رسالة تهنئة إلى ابنتها فريدة، في عيد ميلادها، قائلة لها: «النهاردة عيد ميلادك يا قلب ماما يا أحلي هديه من ربنا .. ربنا يديكي الصحة وكل ما تتمنيه». 

ألفاظ خارجة.

. شهود عيان يروون واقعة صفعة لقاء سويدان لـ ميدو عادل بعد الانفصال.. رد فعل غريب لابنتي لورا عماد طليقة شريف منير شاهد لورا عماد طليقة شريف منير في فيلم سوق المتعة فيديو نادر.. حسين أبو حجاج يظهر مع أحفاده

تأتي رسالة لورا عماد إلى ابنتها فريدة، بعد 4 أيام من إعلان الطلاق رسميا بينها وبين شريف منير. 

 

شريف منير وطلاقه من لورا عماد

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الفنان شريف منير، بعد إعلان طلاقه من الفنانة المعتزلة لورا عماد. 

لورا عماد طليقة شريف منير، ابتعدت عن الفن قبل سنوات، لكنها شاركت في أعمال فنية لا تنسى، مثل: (السيد هيصة، البطل، الرجل الآخر، أرض الخوف، سوق المتعة، ولو كان ده حلم)، بالإضافة إلى حكاية وأنسى روحي وياك من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع.

ورغم أن لورا عماد، هي مسيحية الديانة إلا أن هذا لم يشكل عائقا خلال سنوات زواجها من شريف منير، الذي قال خلال لقاء له عبر قناة dmc الفضائية -قبل 6 سنوات، أن بيته يحتفل بالأعياد طوال العام، وفي منزله صورة أثرية للعذراء مريم وتحتها المصحف الشريف. 

رد فعل طليقة شريف منير 

نشرت لورا عماد - طليقة الفنان شريف منير - مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، عقب إعلان الطلاق رسميا. 

وظهرت طليقة شريف منير، ترقص على أغنية أصل الدلع لـ الفنان بهاء سلطان، وعلقت على الفيديو بكوبليه من الأغنية قائلة: «مشي الهوا على كيفك». 

 

طلاق شريف منير ولورا عماد 

فاجأ الفنان شريف منير الجميع بخبر انفصاله عن زوجته الفنانة لورا عماد وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

 

من هى لورا عماد؟

لورا عماد من مواليد 1 يناير عام 1972.

عملت لورا عماد في البداية كموديل للإعلانات.

جاءت الصدفة على يد مدير التصوير والمخرج طارق التلمساني الذي كان مديرا لتصوير أحد الإعلانات فتعرف على لورا عماد وآمن بموهبتها، وقدمها للمنتج والفنان سامي العدل الذي كان يبحث عن وجوه جديدة لتقديمها في أفلام من إنتاجه وأبرزها كان فيلم البطل الذي شارك في إنتاجه مع شقيقه المنتج محمد العدل.

أول ظهور للفنان لورا عماد في السينما من خلال فيلم «البطل»عام 1998 للنجم الراحل أحمد زكي ومصطفى قمر ومحمد هنيدي وعبير صبري وقدمت دور «أوديسا» حبيبة «بيترو غطاس» الذي جسد دوره مصطفى قمر، وعرفها الجمهور وقتها وبدأ اسمها في الانتشار.

شاركت لورا عماد في مسلسل «الرجل الآخر» مع نور الشريف وميرفت أمين عام 1999.

ومن أشهر الأفلام التي شاركت فيها لورا عماد فيلم “سوق المتعة” عام 2000 والفيلم كان من تأليف الكاتب الراحل وحيد حامد واخراج سمير سيف.

ظهرت لورا في فيلم «لو كان دا حلم» عام 2001 قبل أن تعتزل لتتفرغ لأسرتها وتربية بناتها.

بعد ابتعاد لورا عماد عن الفن منذ عام 2001، عادت إلى التمثيل من جديد عام 2021 في حكاية «وأنسى روحي وياك» من مسلسل «نصيبي وقسمتك».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريف منير الفنان شريف منير لورا عماد طليقة شريف منير طلاق شريف منير لورا عماد طلیقة شریف منیر الفنان شریف منیر

إقرأ أيضاً:

الجهاد تنعى القائد فتح شريف

غزة - صفا نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني في لبنان والداخل استشهاد القائد فتح شريف (أبو الأمين) قائد حركة حماس في لبنان، وزوجته اُمية إبراهيم عبد الحميد، وابنه الشهيد أمين، وابنته الشهيدة وفاء، إثر غارة إسرائيلية حاقدة استهدفت منزلهم في مخيم البص جنوب لبنان فجر اليوم. وقالت الحركة في بيان وصل وكالو "صفا"، إن هذه الجريمة الشنيعة، التي نفذتها قوات الاحتلال باستهداف منزل عائلي بسكانه، في قلب منطقة مدنية، هو حقد أعمى يجري أمام العالم أجمع الذي لا يحرك ساكنًا، ما يشجع العدو على المضي في إجرامه بلا رادع.

مقالات مشابهة

  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته
  • بشرى وزوجها خالد حميدة يردان على شائعات الانفصال في مهرجان الجونة السينمائي
  • الجهاد تنعى القيادي فتح شريف
  • الجهاد تنعى القائد فتح شريف
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • «بينهم 5 عيال و7 أحفاد».. سيدة تطلب الانفصال بعد 35 سنة زواج لسبب غريب
  • شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد
  • عاجل - حماس توجه رسالة لـ إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله
  • منير شفيق: الاغتيالات لا تحسم الحرب
  • دفاع طليقة سعد الصغير يقدم فيديوهات تثبت تعديه عليها بالسب