دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة دعوات أميركية لتبني استراتيجية جديدة تجاه أفريقيا خيول الإمارات تخوض التحدي العربي في فرنسا


يتطلع «كوديز ويش» و«ريبلز رومانس» لـ «جودلفين»، إلى تأكيد عودتهما إلى مشهد المنافسة في سباقات «بريدرز كب»، من خلال خوض سباقات فئوية بمضمار أكودكت بالولايات المتحدة، السبت، ضمن حفل يشهد أيضاً مشاركة العداءة المتميزة «كاراميل سويرل».


ويعود بطل «بريدرز كب مايل» الموسم الماضي «كوديز ويش» إلى المنافسة على مسافة أقصر، طولها 7 فيرلونغ بسباق فوسبرا ستيكس فئة2، بعد أن حل ثالثاً في ويتني ستيكس فئة1 على مسافة 9 فيرلونغ في ساراتوجا في مطلع أغسطس.
وسبق للجواد الفائز في أربعة من سباقات الفئة الأولى الذي حجز مكانه ضمن قائمة فحول دارلي مستقبلاً، حصد ستة انتصارات متتالية، بإشراف بيل موت، متضمنة عروضاً مثيرة هذا العام في شيرشل داونز ستيكس ومت مايل.
ويطارد «ريبلز رومانس» فوزه الثاني في أميركا الشمالية والرابع إجمالاً، من خلال المنافسة في جو هيرش تيرف كلاسيك، عقب فوز حاسم في «بريدرز كب تيرف» في كينلاند خلال نوفمبر الماضي.
وحقق ابن «دباوي» بإشراف شارلي ابلبي، فوزين آخرين على المستوى الأعلى في ألمانيا في 2022، عبر سباق جروسر برايس فون برلين، وبرايس فون يوروبا، على الرغم من أنه خاض مشاركته الأولى على العشب فقط في يونيو من العام نفسه.
وفي عودته إلى دبي في أول مشاركة بالموسم بسباق دبي شيما كلاسيك فئة1، حل «ريبلز رومانس» بالمركز السابع، وطرح فارسه ريتشارد مولن أرضاً، بعد أن تعرض لتلامس بالحوافر، أثناء مشاركته الأخيرة بسباق بولنج جرين ستيكس في ساراتوجا في نهاية يوليو.
وتسعى «كارامل سويرل» لتسجيل فوزها الثاني بالفئة الثانية بسباق جالانت بلوم ستيكس، حيث سبق للفرس التي يدربها بيل موت الفوز في سباق رافن ران ستيكس في كينلاند في أكتوبر 2021.
وقدمت فرس الإنتاج المحلي المنتسبة للفحل «يونيون راجز» أداءً مشرفاً في مواجهة أفضل الأفراس وشغلت المركز الثاني في سباق بالارينا هانديكاب فئة1، وحلت بالمركز الرابع خلف «أيكو زولو» و«جودنايت اوليف» و«مطرية»، في السباق الذي استضافه مضمار ساراتوجا هذا العام.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الخيول سباقات الخيول جودلفين أميركا

إقرأ أيضاً:

وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم

 
زيوريخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة إصابات خطيرة في رأس دراجة! شركات طيران توقف رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب


توفيت السويسرية مورييل فورير «18 عاماً»، بعد حادث تصادم تعرضت له أثناء مشاركتها في بطولة العالم للدراجات المقامة حالياً بمدينة زيوريخ السويسرية، والذي نتج عنه إصابة خطيرة في الرأس. وأعلن الاتحاد الدولي للدراجات ومنظمو بطولة العالم وفاة فورير في مستشفى جامعة زيوريخ، حيث كانت تتلقى العلاج.
وذكر الاتحاد الدولي للدراجات: «بوفاة مورييل فورير، فقد عالم الدراجات الدولي دراجة كان لديها مستقبل باهر ينتظرها».
وطالبت عائلة مورير باحترام خصوصيتهم خلال هذه الأوقات الصعبة. وتعرضت فورير لإصابة خطيرة في الرأس، بعد حادث تصادم في سباق الناشئات ببطولة العالم للطريق في زيوريخ.
وقع الحادث في منطقة مليئة بالأشجار على الجانب الشمالي من بحيرة زيورخ، وهو الطريق الذي يتم السير فيه بجميع سباقات الطريق. وجرى نقل فورير للمستشفى بمروحية، ولكن، لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياتها.
ولم يتضح بعد سبب الوفاة، وما زالت التحقيقات جارية، وتستأنف منافسات بطولة العالم بإقامة سباق تحت 23 عاماً.2024/9/27

 

مقالات مشابهة

  • كهف الهوتة: تحديثات مرتقبة ووسيلة نقل جديدة للزوار في النصف الثاني من العام
  • عاجل- من هو «نعيم قاسم» الرجل الثاني في حزب الله ولماذا يعتبر المرشح الأقوى لخلافة نصر الله؟
  • بانيايا يفوز بسباق السرعة في جائزة إندونيسيا الكبرى
  • أمناء حزب الله من التأسيس .. نصر الله الأمين العام الثاني الذي تغتاله (إسرائيل)
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم
  • «الفارس» و«العنابي» لقاء التحدي في دولية الظفرة للسلة
  • كومباني يرفع راية التحدي قبل مواجهة ليفركوزن في الدوري الألماني
  • كيف يؤثر إيلون ماسك وتايلور سويفت في سباق الرئاسة الأميركي؟
  • وزير التعليم: نجحنا في القضاء على كثافة الفصول وهذا كان التحدي الأكبر لنا
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يهنئ أبناء الشعب اليمني بالعيد الثاني والستين لثورة 26 سبتمبر الخالدة (النص)