كشف حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عن موقفه من جماعة الإخوان قبل ترشحه بشكل رسمي في الانتخابات الرئاسية قائلا إن ملف الإخوان أحد الملفات الشائكة للغاية، إذ أن الشعب المصري لن ينسى ما فعلته هذه الجماعة في الوطن، خاصة بعد أن حصلوا على فرصة وانتهت بسوء في الرؤية والإدارة وكانت فترة عصيبة للغاية.

 

رئيس حزب الشعب الجمهوري يكشف أسباب ترشحه للانتخابات الرئاسية الشعب الجمهوري بالفيوم يكرم أوائل الثانوية العامة الشعب الجمهوري يكشف موقفه من جماعة الإخوان 

وأضاف "عمر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أنالإخوان هي جماعة محظورة بحكم القانون، ولا بد أن يفضوا اعتصامهم الفكري أولا وهذه عملية متدرجة ومعقدة للغاية، وإذا أثبتوا فض اعتصامهم الفكري والتواجد في المجتمع المصري بعيدا عن التنظيم وفكرهم يمكن في ذلك الوقت الحديث عن الأمر. 

وتابع رئيس حزب الشعب الجمهوري، أن فض جماعة الإخوان اعتصامهم الفكري ليس بالأمر السهل على الإطلاق وعملية تدريجية ستأخذ وقتا طويلا، وفي هذا الوقت قد يتم الحديث من جديد عن الأمر، إذ أن الجماعة هي محظورة بحكم القانون في الوقت الحالي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعب الجمهوري جماعة الإخوان الشعب المصري برنامج حقائق وأسرار مصطفى بكري الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج في ذكرى 30 يونيو: "حكم الإخوان يشبه النفق المظلم" (فيديو)

قال الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، إن الجامعة احتفلت أمس بجميع منسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وطلاب والموظفين والجهاز الإداري بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة الغالية على كل المصريين، لتعبر عن مدى أهمية هذه الثورة العارمة.

أستاذ تاريخ: ثورة 30 يونيو كانت مفصلية في التاريخ المصري العظيم برلماني: لو لم تكن 30 يونيو لكانت الحضارة المصرية طمست

وأضاف "النعماني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، أن 30 يونيو كانت ثورة الشعب بكل فئاته حتى الأطفال الذين خرجوا مع أسرهم لكي يعربوا عن رفضهم لحكم الإخوان والمرشد، معقبًا: "مصر كانت رايحة في اتجاه الاحتلال والفتن والطوائف المختلفة".

وتابع، أن حكم الإخوان كان عبارة عن نفق مظلم، إذ كان يبنى على هدم المؤسسات، موضحا أن خوف وقلق الشعب لم يكن على الأكل والشرب والكهرباء، وإنما كان خوفا من ضياع مصر.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. تحديد موعد الانتخابات الرئاسية بتونس في أكتوبر القادم
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • بالفيديو.. رئيس جامعة سوهاج: حكم الإخوان نفق مظلم و30 يونيو ثورة الشعب بكل فئاته
  • رئيس جامعة سوهاج في ذكرى 30 يونيو: "حكم الإخوان يشبه النفق المظلم" (فيديو)
  • استقالة وزيري البيئة والصحة في تركيا.. من حل مكانهما؟
  • تقرير يكشف خطوة ديمقراطية لمواجهة دعوات استبدال ترشيح بايدن
  • بحلول 21 يوليو.. تقرير يكشف خطوة ديمقراطية لمواجهة دعوات استبدال ترشيح بايدن
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • وزير الثقافة الأسبق: 40% من الشعب المصري خرج في ثورة 30 يونيو
  • كاتب صحفي: «30 يونيو» أنقذت الشعب من جماعة حاولت هدم الهوية الوطنية