صدى البلد:
2024-09-30@18:37:29 GMT

بمدح حبيب الروح .. بصوت المنشد رضوان محمود | فيديو

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

حل المنشد رضوان محمود ضيفاً على موقع صدى البلد الإخباري قدم خلالها مجموعة من الأناشيد الدينية في ذكرى المولد النبوي الشريف منها أنشودة بمدح حبيب الروح بأداء رائع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال رضوان إن قدوته في الإنشاد الشيخ النقشبندي ومن المنشدين في الجيل الحالي ماهر زين مشيرا إلى أن بداياته الحقيقية مع الإنشاد كانت في شهر رمضان الماضي، حيث كانت أول أعماله أنشودة بمدح حبيب الروح، وأحباب رسول الله.

وأوضح رضوان : أن الطموح أساس النجاح ولابد من أن نخوض التجارب كي نصل، مضيفا: وراء كل شخص ناجح الكثير من العقبات والتحديات والإحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل ثم تحولت إلى نجاح أبهر الجميع.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم

مازح الإعلامي رامي رضوان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وشارك صورة من داخل الجيم. 

رامي رضوان يمازح جمهوره 

 

شارك رامي رضوان صورة من داخل صالة الجيم، وهو يلعب على الموبايل، وعلق: “ظاهريًا: في الجيم عشان أتمرن.. الحقيقة: زي ما أنتوا شايفين كده”.

رامي رضوان ينعي أحمد فرحات

ومن ناحية أخرى، سبق ونعي الإعلامي رامي رضوان أسرة الفنان الراحل أحمد فرحات، وشارك جمهوره بصورة له تجمعه بالراحل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق:"لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون وداعا أشهر وألذ طفل في السينما المصرية والعربية خفيف الظل وصاحب الروح المشرقة المبهجة استاذ احمد فرحات، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

نبذة عن برنامج رامي رضوان 

ويذكر أن الإعلامي رامي رضوان حقق نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه لبرنامج "مساء دي إم سي" والذي تم عرضه على شاشة قناة دي إم سي، والذي ناقش من خلاله العديد من القضايا المختلفة سواء القضايا الإجتماعية أو السياسية أو الفنية، وأيضًا حرص على تسليط الضوء على التريندات اليومية التي شغلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

رامي رضوان يتحدث عن مشاركة ابنته في التمثيل 

سبق، وتحدث الإعلامي رامي رضوان خلال لقاء له مع ET بالعربي، عن ابنته كايلا وتجربة التمثيل التي خاضتها مع والدتها الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل "جت سليمة"، قائلا: "كايلا اتربت في بيت بتشوفه كله على التلفزيون فبالنسبالها كلها مسألة وقت وتظهر على التلفزيون هي كمان، معنديش مشكلة أنها تعيد تجربة التمثيل ما دام مع مامتها ومبسوطة بالتجربة فليه لا، انا أهم حاجة عندي دراستها فلو التمثيل مش هيتعارض مع دراستها معنديش مشكلة، والمثيل مع غير مامتها حاليا لا والاستثناء أنها تكون بتمثل مع إيمي أو حسن الرداد"

مقالات مشابهة

  • بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم
  • أدب الكبار مع الأكابر.. تفاعل على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • أدب الكبار مع الأكابر.. رواد السوشيال يعلقون على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • ماجد كنبه يحتفل بقميص صديق الطفولة فهد المولد.. فيديو
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • رابطة الجامعات الإسلامية تنظم احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «أنت نوارة بلدنا».. قصة أنشودة الوداع التي رددها المصريون في جنازة جمال عبد الناصر