أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، اليوم، أن جمهور وزوار موسم الرياض سيكون لهم خبر مهم وعالمي عن فعالية في kingdom Arena.

وقال عبر "إكس": سيتم الإعلان عنه وسيكون حدث تاريخي لأول مرة".

أخبار متعلقة الأرصاد الألمانية تكشف عن الشهر الأكثر حرًا منذ عام 1881في اليوم الدولي للتوعية بهدر الغذاء..

كم تبلغ نسبة الهدر بالمملكة؟

جمهور وزوار موسم الرياض بعد دقائق خبر مهم وعالمي عن فعالية مهمة في kingdom Arena سيتم الاعلان عنه وسيكون حدث تاريخي لأول مرة اتمنى التفاعل مع الحدث على هاشتاق #Big_Time ومتأكد انكم حتوصلونه الترند الاول في العالم — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 29, 2023

ويعد "موسم الرياض"، أحد المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الدمام المستشار تركي آل الشيخ موسم الرياض موسم الرياض 2023 موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

إثر دعمها هاريس.. كم عدد من زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟

حصلت نجمة البوب ​​العالمية، تايلور سويفت، على أكثر من 9 ملايين إعجاب على منشور في حسابها على تطيبق إنستغرام، الذي أعربت فيه عن دعمها الكبير للمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأميركية، كامالا هاريس، عقب مناظرتها مع منافسها الجمهوري، دونالد ترامب. 

وحظي المنشور بإعجاب العديد المشاهير  في الولايات المتحدة، بما في ذلك جينيفر أنيستون وسيلينا غوميز، حسب وكالة رويترز.

وفي منشورها، ظهرت سويفت في صورة مع قطتها، ووقعت البيان الذي نشرته بـ"سيدة القطط بلا أطفال" في إشارة إلى المرشح لمنصب نائب ترامب في الانتخابات الرئاسية، جي دي فانس، الذي وصف في مقابلة  عام 2021، بعض الديمقراطيات بأنهن "مجموعة من سيدات القطط بلا أطفال".

بيانات أولية لأعداد من شاهدوا المناظرة بين هاريس وترامب اجتذبت المناظرة الرئاسية الأميركية بين نائبة الرئيس المرشحة عن الحزب الديمقراطي كاملا هاريس، ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب 57.5 مليون مشاهد عبر سبع شبكات تلفزيونية، وفقا لبيانات نيلسن الأولية الأربعاء.

وكتبت سويفت لمتابعيها على إنستغرام: "لقد أجريت بحثي، واتخذت قراري.. إن البحث متروك لكم، والاختيار هو قراركم. وأود أيضًا أن أقول، خاصة للناخبين لأول مرة: تذكروا أنه من أجل التصويت، يجب أن تكون مسجلاً!".

ووضعت سويفت، التي كانت قد أيدت الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن، في الانتخابات الرئاسية السابقة ، رابطا لموقع تسجيل الناخبين الحكومي.

جانب من منشور تايلور سويفت الذي دعمت فيه هارييس

وأكدت إدارة الخدمات العامة، التي تشرف على الموقع، لشبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية، أنه حتى الساعة 2 عصرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الأربعاء، زار الموقع 337826 شخصا، وذلك عقب إعلان سويفت عن تأييدها لهاريس.

ويساعد موقع "vote.gov" الناس على التسجيل للتصويت في ولاياتهم. كما يشرح حقوق التصويت للأميريكيين، ويقدم معلومات وافية عن العملية الانتخابية والتصويت، بالإضافة إلى وجود صحفة للأسئلة الشائعة.

من جانبه، أعرب الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، عن استيائه من دعم سويفت لمنافسته الديمقراطية هاريس، وقال في تصريحات لـ"فوكس نيوز"، الأربعاء: "إنها شخصية ليبرالية للغاية. ويبدو أنها تؤيد دائمًا الديمقراطيين. وربما ستدفع ثمنًا لذلك".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • إثر دعمها هاريس.. كم عدد من زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الرياض في الدوري السعودي
  • “موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»
  • أهالى قرية أم الدوم يستقبلون طائرات موسم الرياض ويقيمون مأدبة لطاقتها..فيديو
  • موعد انتهاء موسم المانجو 2024 في الإسماعيلية والمحافظات
  • الزراعة تعلن موعد بدء موسم قطف ثمار الزيتون وتشغيل المعاصر لهذا العام
  • في منطقة THE VENUE وبمشاركة أبطال Golden Boy.. “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل
  • “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل
  • موسم الرياض يتخطى التوقعات .. (2-2)