رفضت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مجددا تأهيل بعض لاعبي المغرب التطواني الجدد، الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالرغم من أن اللجنة المؤقتة للحمامة البيضاء رفعت المنع من العقوبات بتسديدها لكل المستحقات.

وحسب بعض المصادر المطلعة، فإن العصبة رفضت تأهيل 10 لاعبين، من بينهم عبد الإله الحافيظي وعبد الله فرح ومحسن ياجور، وسط اندهاش من الجماهير التطوانية، التي كانت تنتظر إشراك اللاعبين الجدد في المباريات، قصد تحقيق نتائج إيجابية تخول للفريق المنافسة على التواجد في مراكز متقدمة مع مرور الجولات.

وبدأت الجماهير التطوانية تتساءل عن السبب الذي يدفع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لرفض تأهيل اللاعبين الجدد للمغرب التطواني، في الوقت الذي أشارت بعض المصادر المطلعة، أن اللجنة المؤقتة للفريق لا تزال تتعامل بمرونة مع هذا الملف، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

وسيواجه المغرب التطواني نظيره الفتح الرياضي، يوم الخميس الخامس من أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة الثامنة مساءً، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل المغرب التطواني حاليا المركز الخامس بسبع نقاط، متساويا في عدد النقاط مع الوداد الرياضي المتواجد في الصف السادس، علما أن الحمامة البيضاء حققت في أربع جولات، الانتصار في مباراتين، على حسنية أكادير، وشباب المحمدية، فيما تعادلت مع أولمبيك آسفي، بينما تعرضت لهزيمة واحدة أمام المغرب الفاسي.

وكانت لجنة تصريف الأعمال للمغرب التطواني، قد أعلنت عن توصلها يوم السبت 02 شتنبر، برخص اللاعبين الجدد المنتدبين خلال بداية الموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وكان نادي المغرب التطواني، قد أعلن رفع المنع عليه بعدما تمكن من تسديد مبلغا ماليا إجماليا يقدر بمليار سنتيم يتعلق بتسوية ملفات لاعبيه التي تتعلق بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في حدود 300 مليون سنتيم، والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في حدود مبلغ 700 مليون سنتيم”.

وأفاد بلاغ صادر عن لجنة تصريف الأعمال للنادي بأن “مبلغ أحكام المنع الصادرة عن العصبة وصل إلى 22 ملف بقيمة اجمالية تصل إلى 960 مليون سنتيم تم تخفيضها إلى 700 مليون سنتيم”.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب التطواني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب التطواني المغرب التطوانی ملیون سنتیم لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية

حدد مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم 2 نوفمبر القادم موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية بمدينة طرابلس.

وعبر صفحته الرسمية بفيسبوك نشر اتحاد الكرة، أنه خلال الأيام القادمة سيحدد مكان انعقاد اجتماع الجمعية العمومية، وكذلك سيرسل لأعضاء الجمعية تفاصيل جدول أعمال الاجتماع الذي كان من مقررا انعقاده في 15 من شهر الجاري، ولكنه أجل بطلب من بعض أعضاء الجمعية العمومية.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الاتحاد الليبي لكرة القدم Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • المغرب التطواني يقدم روايته حول منعه من الانتدابات
  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • بومرداس: استرجاع أكثر من 44 مليون سنتيم مزورة
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • محكمة بسبتة ترفض ترحيل مهاجر جزائري إلى المغرب