كشف حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه تقدم باستقالته كنائب في البرلمان، وبدأ حملته من أجل الترشح لانتخابات الرئاسة، وبدأ أعضاء حزب الشعب الجمهوري المتواجدين في البرلمان في عمل التزكية له إذ تم تجميع 44 توكيل من النواب وسيتم استكمال التزكية غدا خاصة أن عدد من الأعضاء كانوا متواجدين خارج مصر.

 

الانتخابات الرئاسية المقبلة.. مواطن لدعم مصر تعلن تشكيل هيئتها العليا وأسماء منسقيها في محافظات مصر الانتخابات الرئاسية المقبلة.. مصطفى قطامش منسقا عاما للشباب بحملة مواطن لدعم مصر حازم عمر يكشف عن برنامجه الانتخابي 

وأضاف "عمر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أن المعارضة هي أسهل أعمال العمل السياسي، ولكن تولي المسؤولية أصعب بكثير، وحزب الشعب الجمهوري منذ إنشائه كان يسير على أهداف استراتيجية، منها أن يثقل نفسه لكي يكون جاهز لتولي مسؤولية البلاد، مع وضع جدول زمني لمدة 10 سنوات، مؤكدا أن الحزب داعم للدولة المصرية، وطالما أنه يدعم الدولة المصرية وبالتالي فإنه يدعم الأهداف والأولويات التي تعمل عليها الدولة المصرية، والتي تتغير بشكل طبيعي في كل مرحلة من مراحل عمر الوطن. 

وتابع رئيس حزب الشعب الجمهوري، أن الأهداف في المرحلة الماضية تختلف عن الفترة الحالية، إذ أن المرحلة الماضية كان تواجه تحديات أغلبها أمنية، ولكن التحديات في الوقت الحالي اقتصادية، فحينما تكون الدولة آمنة ومستقرة، ولديهم الخبرات القادرة على الإضافة لمصر في الوقت الحالي فلزم الترشح. 

وأردف، أن عنوان حملته الانتخابية لم يتم وضعه حتى الآن، ولكن برنامجه الانتخابي مميز، إذ أن برنامجه شامل برؤية محددة، وخطة محددة وجداول زمنية محددة من أجل الخروج بمصر من أزمتها. 

يذكر أن ميزة حزب الشعب الجمهوري في رؤيته هي أنه تتماشى مع رؤية مصر، وبرامج الحزب بالكامل متسقة من نفس الأيديولوجية وبها حلول جيدة لتحديات ومشاكل الدولة المصرية، وتستطيع مصر أن تخرج من أزمتها، ومن ثم الانطلاق إلى انطلاقة اقتصادية مستدامة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري حازم عمر مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار الشعب الجمهوري حزب الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

عضو شعبة الذهب يكشف أسباب ارتفاع الأسعار رغم انخفاض الطلب على الشراء


كتبت -داليا الظنيني:

كشف أمير رزق، عضو شعبة الذهب، أسباب زيادة أسعار الذهب رغم انخفاض الطلب عليه خلال الفترة الأخيرة، ونزول شرائه بنسبة 16 في المائة عن العام الماضى.


وقال "رزق" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء الأربعاء، أن الذهب سيواصل ارتفاع سعره وفي خلال آخر العام سيصل ما بين 3 و4 آلاف جنيه، مبينا أن هناك توقعات بارتفاع أسعاره في 2026 وسيصل سعر الجرام إلى 5 آلاف جنيه.


وتابع: في مصر بالتحديد يزيد الطلب على الذهب مع ارتفاع الأسعار وعندما تهبط أسعاره الناس تخاف من الشراء.


وأوضح أنه عندما يرتفع السعر نجد إقبالا كبيرا على الشراء، مشيرًا إلى أن ارتفاع الأسعار العالمية تدفع الناس للشراء، لكن حينما ينخفض مستوى الأسعار الإقبال ينخفض.

مقالات مشابهة

  • شريف عامر يعلن توقف برنامجه شهر: "نتمنى تفتقدونا"
  • استشاري باطنة يكشف تأثير المبادرات الرئاسية في وضع خارطة للمشاكل الطبية بمصر (فيديو)
  • هاريس ترد على تصريحات ترامب.. يستحق الشعب الأميركي الأفضل!
  • هل يسبق زعيم المعارضة التركية أردوغان للقاء بشار الأسد؟
  • وفق ضوابط محددة.. حصر ملف التعيينات بجهتين حكوميتين في العراق
  • وفق ضوابط محددة.. حصر ملف التعيينات بجهتين حكوميتين في العراق- عاجل
  • من هم أبرز المرشحين للانتخابات الرئاسية في تونس؟
  • عضو شعبة الذهب يكشف أسباب ارتفاع الأسعار رغم انخفاض الطلب على الشراء
  • المحكمة الدستورية الجزائرية تصادق على ثلاثة ترشيحات وترفض خمسة أخرى للانتخابات الرئاسية
  • أهم 5 عمد بلديات في تركيا