الأسبوع:
2024-07-04@01:23:10 GMT

أنغام تطير إلى الكويت لحفل ليلة العمر اليوم

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

أنغام تطير إلى الكويت لحفل ليلة العمر اليوم

شاركت الفنانة أنغام أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من طائرتها الخاصة أثناء سفرها إلى دولة الكويت اليوم خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المفترض أن تقدم خلالها باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

وظهرت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام من داخل طائرتها الخاصة مرتدية توب يميل إلى اللون الأبيض، وعلقت عليها قائلة: «أنغام الي الكويت أنغام الكويت».

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مد حفلها في الكويت ليلة إضافية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بناء على طلب الجمهور بعدما نفذت التذاكر.

وشاركت أنغام البوستر الدعائي لحفلها في الكويت عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «استجابة لطلبكم تم فتح حفل اضافي يوم30/9 نلقاكم قريباً في مهرجان ليلة عمر، على مسرح مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي».

وقد تحدثت أنغام خلال لقائها ببرنامج «ABtalk»، أنها واجهت الكثير من الصعوبات في حياتها وخاصة خلال فترة الطفولة، موضحة أنها تعرضت للقسوة حيث بدأت في تعلم الموسيقي منذ عمر 6 سنوات، واصفة: كنت بعزف على البيانو وأنا أيدي هتموت من البرد.

وأضافت: «أسرتي مكانتش أسرة سعيدة، وشيلت من بدري حاجات مش عايزه أشيلها، لأن أبويا وأمي إتجوزوا صغيرين، وجزء من المعاناة في رأيي إنك تيجي طفل لأطفال».

اقرأ أيضاًأبرزهم أنغام.. نجوم الوطن العربي يشاركون بمهرجان «ليلة عمر»

أنغام تهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني بهذه الطريقة «صورة»

بعد قليل.. نظر استئناف المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل حفلات الكويت دولة الكويت أنغام انغام حفل انغام أغاني أنغام النجمة انغام الفنانة انغام اعمال انغام اغاني انغام حفلات انغام المطربة انغام حفل أنغام أنغام الجديد إنغام انغام في الرياض حفل الكويت عبر حسابها الرسمی بموقع

إقرأ أيضاً:

بحث مثير: فرس النهر يطير

بغداد اليوم- متابعة

ربما يطير البعض "مجازا" عند سماع نبأ سار، لكن "الطيران" الذي يقصده العلماء هنا هو المعنى الحرفي للكلمة، أما "الطائر" فهو واحد من أثقل الحيوانات.

فقد كشف باحثون في بريطانيا أن حيوان فرس النهر "يمكنه الطيران"، رغم ضخامة بنيته الجسدية.

وتوصل الباحثون في الكلية الملكية للطب البيطري بجامعة هيرتفوردشاير، أنه عندما تصل هذه الحيوانات الضخمة إلى أقصى سرعة فإنها تطير بالفعل، حسب البحث الذي سلطت عليه الضوء صحيفة "غارديان".

وأظهر مقطع فيديو أن أفراس النهر تطير فعليا، حيث ترتفع قوائمها الأربعة عن الأرض دفعة واحدة، خلال 15 بالمئة من الوقت الذي تركض فيه بأقصى سرعة لها.

ويسد هذا الاكتشاف فجوة في المعرفة العلمية، ويضع أفراس النهر في مكان ما بين الفيلة وحيوان وحيد القرن من حيث البراعة الرياضية، التي تظهرها أثقل الحيوانات البرية عندما تحتاج إلى التحرك.

وقال أستاذ الميكانيكا الحيوية التطورية جون هاتشينسون الذي قاد البحث: "كافحت من قبل لإنجاز أي عمل على أفراس النهر، لأن الوصول إليها صعب للغاية، كما أنها خطيرة بشكل لا يصدق، وتميل إلى أن تكون أكثر نشاطا في الليل، وتقضي الكثير من وقتها في الماء".

ونجح فريق البحث في التقاط فيديو لأفراس النهر في منتجع فلامنغو لاند شمالي يوركشاير ببريطانيا، حيث لديها مساحة للركض، وتم تصويرها وهي تتحرك بين الإسطبل وبرك المياه.

وفحص الباحثون اللحظات، وكشفوا أنه "على عكس الثدييات الكبيرة الأخرى، فإن أفراس النهر تلتزم عادة بحركة الهرولة مهما كانت السرعة التي تتحرك بها، لكنها يمكن أن تطير في الهواء في اندفاع مع وصولها لسرعتها القصوى".

وتتحرك الحيوانات البرية الكبيرة الأخرى بشكل مختلف، إذ تتمتع الأفيال بمشية قياسية حتى بسرعة عالية ولا تترك الأرض أبدا، بينما يمكن لوحيد القرن المشي والهرولة والركض.

مقالات مشابهة

  • بحث مثير: فرس النهر يطير
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • من هو هاني فرحات بعد اتهامات طليقته المسيئة؟.. حكاية زواجه من أنغام وسر علاقته بتركي الشيخ
  • أصالة مع الفرقة الموسيقية لحفل "ليلة وردة".. صور
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • الكويت تفتتح مهرجانها الثقافي الصيفي الـ 16 بـ «ليلة الحريبي»
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة
  • "ليلة الحريبي" .. الكويت تفتتح مهرجانها الثقافي الصيفي الـ 16
  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام