نشر عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو يفيد بقيام شخصين يستقلان سيارة بسرقة الحاجز الحديدى الخاص بمحور المريوطية بالجيزة. 

وزارة الداخلية تكشف ملابسات تداول مقطع فيديو بقيادة سيارة مطموس لوحتها بالقاهرة الداخلية تكشف مُلابسات فيديو إلقاء القمامة على سيارة في مدينة نصر سقوط المتهمين بسرقة الحاجز الحديدي لمحور المريوطية



بالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة ومرتكبى الواقعة شخصين، مقيمان بالقاهرة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأضافا ببيع المسروقات لكلاً من (صاحب مخزن خردة ، وسيدة) مقابل مبلغ مالى "أمكن ضبطهما" وبحوزتهما المسروقات  3 زوايا حديد، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تدوالت عدة تعليقات مدعومة بمقاطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تضمنت قيام بعض الأشخاص "ملثمين" بالتعدى على مالك أحد المحال بمدينة المحلة الكبرى بالغربية بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء وإحداث إصابات به لرفضه إعطائهم مبلغ مالى بدون وجه حق على سبيل الإتاوة. 
بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بالغربية من مالك مصنع ملابس قيام  4 أشخاص "ملثمين" بالتعدى على زوج ابنته (مالك ورشة) حال عودته لمحل سكنه مُستخدمين أسلحة بيضاء وإحداث إصابته بجروح قطعية، بتحريض من مالك محل ملابس، وذلك بسبب خلافات مع المجنى عليه على قطعة أرض.

أمكن تحديدهم وضبطهم ، وبحوزة أحدهم طبنجة، وعدد من الطلقات،و 2 خزينة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه. 

وفاة طفل في حفل زفاف بالقليوبية 

كما لقي طفل حتفه برصاصة طائشة أمام منزله خلال مرور مواكب نقل أثاث عروس، حيث قام أحد أقارب العروسين بإطلاق أعيرة نارية أصاب أحدها طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، فلقي مصرعه فور وصوله مستشفى النيل بشبرا الخيمة.
تلقي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب بورود بلاغ بإصابة طفل بطلق ناري في الرأس أودي بحياته وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية، حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية الطفل.
فيما طالبت والدة الطفل بحق نجلها والقصاص العادل من المتهم المتسبب في إنهاء حياة طفلها، مشيرة إلى أن نجلها استعد لبدء الدراسة في المرحلة الثانية من رياض الأطفال، وأنها قامت مؤخرا بشراء ملابس المدرسة له وكان سعيدا بقرب العام الدراسي الجديد، ولكن سعادته لم تدم حيث وافته المنية قبل لقاء أصدقائه بالمدرسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة المريوطية محور المريوطية موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مدينة المحلة الكبرى الغربية مدير امن القليوبية مركز شرطة قليوب

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة الشروق وبدر اليوم، تحقيقات موسعة في واقعة شاب استعان بصديقه لسرقة فيلا والده "موظف بالمعاش" في منطقة الشروق، حيث أمرت النيابة باستدعاء الشاكي " والد المتهم" لسماع أقواله حول الواقعة، كما كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت التحقيقات، أن البداية كانت  عندما ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الشروق، من موظف بالمعاش، مفاده اكتشافه سرقة محتويات ومبالغ مالية من داخل الفيلا محل سكنه بدائرة القسم.

بالانتقال وعمل التحريات أمكن تحديد هوية الجناة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المُبلغ وصديقه.

عقب تقنين الإجراءات ألقت مباحث القسم القبض علي المتهمين.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

مقالات مشابهة

  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • حبس المتهمين بسرقة "بريد الطالبية" وإعادة المسروقات
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية