زار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، إلى جانب فخامة ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا، ومعالي فيكتور أوربان، رئيس وزراء المجر، مشروعي الواجهة البحرية والمركز التجاري غاليريا في العاصمة الصربية بلغراد.
وقال مكتب أبوظبي الإعلامي، على موقعه الإلكتروني "اطّلع سموّه، إلى جانب الرئيس الصربي ورئيس وزراء المجر، خلال هذه الزيارة، على أهم معالم مشروع الواجهة البحرية ومبانيها ومختلف مرافقها التي أسهمت في تعزيز المظهر العام للعاصمة الصربية".


وقام سموّه أيضاً، إلى جانب الرئيس الصربي ورئيس وزراء المجر، بجولة شملت المركز التجاري غاليريا، الذي طوَّرته الشركة الإماراتية المتخصِّصة في المجال العقاري «إيجل هيلز»، في إطار التعاون المشترَك بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا في مختلف المجالات الحيوية، بما في ذلك قطاع الاستثمار والتجارة والاقتصاد وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.
تأتي هذه الجولات ضمن زيارة العمل التي يجريها سموّه إلى صربيا في إطار توطيد العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية صربيا.

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد يلتقي رئيس صربيا ورئيس وزراء المجر في اجتماع ثلاثي خالد بن محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا العلاقات الثنائية المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خالد بن محمد بن زايد صربيا زيارة عمل ألكسندر فوتشيتش فيكتور أوربان المجر خالد بن محمد بن زاید رئیس وزراء المجر

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي

قدّم سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم السيد محمد الهاشمي، وذلك خلال زيارة سموّه مجلس العزاء في منطقة البطين في أبوظبي.

وأعرب سموّه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وأبناء الفقيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتقبل تعازي سموّه، معالي السيد عبدالله السيد محمد الهاشمي، وسعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي، وكل من أحمد، وعبدالرحيم، ومحمد، ويونس، وخالد، أبناء الفقيد السيد موسى السيد عبدالرحيم السيد محمد الهاشمي، وجمع من أفراد أسرته وأقاربه.


مقالات مشابهة

  • ثاني الزيودي ورئيس وزراء جزر سليمان يفتتحان مقر السفارة الجديد في أبوظبي
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية إلى قطر الثلاثاء
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ غداً زيارة رسمية إلى قطر ويلتقي تميم
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ غداً الثلاثاء زيارة رسمية إلى قطر
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • حمدان بن محمد ورئيس وزراء أوزبكستان يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس وزراء كوسوفو في نيويورك
  • خالد بن محمد بن زايد: نعتز بأفراد وجنود وضباط القوات المسلحة