واصل أهالى بورسعيد وجماهير و اعضاء الجمعية العمومية للنادى المصرى توافدها بأعداد كبيرة اليوم الجمعة، على مقار الشهر العقاري، لتحرير توكيلات لرئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وذلك لتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات ضمن أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وتسابق المواطنين فى بورسعيد لتحرير التوكيلات حاملين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي أثناء وقوفهم في طوابير أمام مقار الشهر العقاري.

وردد اهالى بورسعيد هتافات:"تحيا مصر.. بنحبك يا سيسي .. بورسعيد قالت كلمتها السيسي هو رئيسها.. السيسي رئيسي .. كمل يا سيسي.."، رافعين لافتات عليها صور الرئيس وعبارة: "وكلتك كمل مسيرتك"، في ظل أجواء من المحبة والوطنية.

وتسابقت جماهير النادي المصري على تحرير التوكيلات لـ"السيسي" حاملين علم كبير للنادي المصري وصور الرئيس وأعلام مصر، مؤكدين على أن إصرارهم على تحرير التوكيلات جاء ردًا للجميل للرئيس السيسي المرشح لرئاسة الجمهورية، والذي حقق حلم هذا الشعب في بناء استاد عظيم يليق بتاريخ النادي المصري العريق، في موقعه القديم بشارع 23 يوليو، ومعربين عن ثقتهم في استكمال مشروع حلم بناء استاد النادي المصري، وكذلك ايمانهم الكامل برؤية الرئيس لمصر 2030.

أهالى بورسعيد وجماهير المصري تواصل توافدها لتحرير توكيلات للرئيس ردا للجميل IMG-20230929-WA0013 IMG-20230929-WA0014 IMG-20230929-WA0012 IMG-20230929-WA0011


وشدد الجميع جماهير المصرى ومواطنين من أهالى بورسعيد على أن ما دفعهم للخروج يوم الجمعة لتحرير التوكيلات هو ما شهدته بورسعيد من مشروعات قومية وتنموية وبنية تحتية غير مسبوقة، الأمر الذي دفع شعبها عن اقتناع تام أن يقف مع الرئيس لاستكمال هذه المسيرة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد أهالي بورسعيد أعضاء الجمعية العمومية الترشح لانتخابات للهيئة الوطنية للانتخابات مصر 2030 IMG 20230929

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تتقدم بالشكر للسيدة قرينة رئيس الجمهورية لرعايتها لمبادرة الهلال الأحمر المصري بإيديك تنقذي حياة

تقدمت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي بخالص الشكر والتقدير للسيدة الأولي السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية لرعاية سيادتها الكريمة لمبادرة الهلال الأحمر المصري " بإيديك تنقذي حياة " بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، لرفع وعي الرائدات الاجتماعيات في مجال الإسعافات الأولية، التي أطلقت صباح أمس

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن رعاية السيدة الأولي لهذه المبادرة تأتي استمراراً لرعايتها الكريمة ومتابعتها المستمرة لكافة أنشطة الهلال الأحمر المصري والتي تشهد طفرة كبيرة، كما أن حرصها على زيارة المقر الرئيسي للهلال الأحمر المصري أكثر من مرة كان له عامل إيجابي على المتطوعين وكافة العاملين بالهلال الأحمر المصري.

وأشارت الدكتورة مايا مرسي إلى أن المبادرة تهدف إلى تقديم دورات تدريبية في مجال الإسعافات الأولية إلى الرائدات الاجتماعيات واللاتي يبلغ عددهن 15 ألف رائدة لإكسابهن المهارات لتقديم الخدمة الإسعافية الصحيحة، ونقلها لأفراد مجتمعاتهن مما يساهم في تقليل مضاعفات الإصابة، وإنقاذ حياة المصابين.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أن السيدة الأولي السيدة انتصار السيسي حرم السيد رئيس الجمهورية ستتابع نتائج مبادرة " بإيديك تنقذى حياة" لحظة بلحظة، وهو ما سيضع مسئولية كبيرة على القائمين بتنفيذها، مشددة على أن قوة الرائدات الاجتماعيات ستلتقي علي الأرض وفي الميدان مع خبرة الهلال الأحمر المصري في مبادرة يتوفر لها كل عناصر النجاح.

مقالات مشابهة

  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة
  • وزيرة التضامن تتقدم بالشكر للسيدة قرينة رئيس الجمهورية لرعايتها لمبادرة الهلال الأحمر المصري بإيديك تنقذي حياة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي