أكد الإعلامي مصطفى بكري، عن أن الرئيس السيسي منذ توليه منصب وزارة الدفاع في مصر في عهد جماعة الإخوان، وهو مهتم بالشعب المصري، وانحاز كثيرًا للشعب المصري، وتحدث في أكثر من حوار أنه مهموم بالشعب المصري ومصيره ومشاكله. 

مصطفى بكري: أرباح قناة السويس تضاعفت في عهد السيسي 5612 مشروعًا.. إنجازات غير مسبوقة بقطاع الشباب والرياضة فى عهد السيسى مصطفى بكري يتحدث عن السيسي 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أن الرئيس السيسي في تصريحات سابقة له عام 2015 قال "لو هطول أجيب حتة من السما للشعب مش هتأخر على الإطلاق، وأن الشعب المصري واعي ومش هيسيب حقه أبدا".

 

واستعرض مصطفى بكري عدد من التصريحات للرئيس السيسي في تصريحات سابقة له عام 2015 مع قناة أبو ظبي، والذي تحدث فيها أنه مهموم بالشعب المصري ومشاكله المختلفة، ولو يطول أن يجلب له قطعة من السماء لن يتأخر عن ذلك. 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يتحدث دائما عن ثقته الكبيرة في الشعب المصري، وقدرته في الخروج من أي أزمة، ونجح خلال السنوات الماضية في إعادة بناء الدولة ومؤسساتها في المقدمة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري جماعة الإخوان السيسي الرئيس السيسي قناة صدى البلد مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف، قائلا:«يطيب لي، في هذه المناسبة الكريمة العطرة، أن أتوجه بالتهنئة لشعب مصر الكريم، ولكافة الشعوب العربية والإسلامية.. سائلاً الله العلي القدير، أن يعيدها على الشعب المصري، وعلى الأمتين العربية والإسلامية، وعلى العالم أجمع، بالخير واليمن والبركات».

وأضاف الرئيس السيسي:«نجتمع اليوم لنحتفل بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين، صلوات الله وسلامه عليه هذا اليوم المبارك، الذي أذن الله تعالى فيه، لشمس الهداية النبوية أن تشرق على الدنيا بمولده ﴿صلى الله عليه وسلم﴾».

وتابع: «الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، يبعث في قلوبنا، معاني الإنسانية الحقيقية، إذ كان مولده ﴿صلوات الله وسلامه عليه﴾ إحياء للإنسانية، وتكريماً لها».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان

الرئيس السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشت مع الرئيس السيسي أهمية المياه ونهر النيل بالنسبة للشعب المصري
  • «المؤتمر»: توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة البحرية يدعم الاقتصاد الوطني
  • الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
  • الرئيس السيسي يوجه باستمرار تقديم الخدمات الملاحية والبحرية في قناة السويس
  • عاجل - الرئيس السيسي يطلع على استحداث حزمة خدمات ملاحية في قناة السويس وتحديث أسطول الصيد
  • عاجل - الرئيس السيسي يطلع على تطورات حركة الملاحة بقناة السويس
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • مصطفى عاطف ينشد «قمر سيدنا النبي» أمام الرئيس السيسي
  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته