ألقت الاجهزة الامن بالقاهرة ، القبض على اثنين من المتهمين بفقأ عين ممرضة بمدينة السلام بسبب خلافات الجيرة فيما تكثف الجهود لضبط آخر هارب .

تابعت أجهزة الأمن ما تم نشره عبر أحد المواقع تحت عنوان (لمنعه من بيع المخدرات أمام منزلها مسجل خطر يفقأ عين فتاة بمدينة السلام).

وبالفحص تبين تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة  إخطارا من إحدى المستشفيات باستقبالها ممرضة، مقيمة بدائرة القسم مصابة بكدمات بالوجه والعين واشتباه كسر بالأنف بالإنتقال وسؤالها قررت بحدوث مشادة كلامية بينها وجيرانها (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بذات المنطقة) بسبب خلافات حول الجيرة تطورت لمشاجرة قاموا خلالها بإلقاء الحجارة تجاهها محدثين إصابتها .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط إثنين من المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر (جارى ضبطه) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بالقاهرة المخدرات

إقرأ أيضاً:

بوتسوانا تهدد بذبح 20 ألف فيل بسبب خلافات بشأن استيراد طرائد الصيد

أعلن رئيس بوتسوانا، موكجويتسي ماسيسي، عن خطط لذبح 20 ألف فيل في أعقاب خلافات مع ألمانيا بشأن فرض قيود محتملة على استيراد طرائد الصيد.
وقال ماسيسي، لصحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار، اليوم الخميس، "كما تعلمون، في نيسان/ أبريل الماضي، عرضت بوتسوانا، بمنتهى الاحترام، تقديم 20 ألف من أفيالنا إلى ألمانيا". .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بوتسوانا تهدد بذبح 20 ألف فيل (متداولة)
أخبار متعلقة صور.. السدود تصل لأقصى حد في تايلاند مع مزيد من الفيضاناترغم انتقادات زيلينسكي.. خطوات لتطوير العلاقات بين الصين وأوكرانياموجة جفاف
أضاف ماسيسي أنه "لم يتلق أي رد حتى الآن" من الحكومة الألمانية، موضحا أن بلاده، مثل منطقة الجنوب الأفريقي ككل، تعاني من "أسوأ موجة جفاف منذ 50 عاما".
وتابع ماسيسي "شعبنا يتضور جوعًا والأفيال معرضة لخطر الموت، وعندما يتضور أفراد شعبنا جوعًا، فمن واجبنا إطعامهم، ويمكنني أن أقول لكم بصراحة: إنهم يأكلون الأفيال أيضا".نقاش حاد
لم يحدد ماسيسي متى سيبدأ ذبح أولى الحيوانات، وترجع الخلافات بين البلدين إلى نقاش حاد في ربيع العام الجاري حول فرض المزيد من القيود المحتملة على استيراد طرائد الصيد.
وتعتبر وزيرة البيئة الألمانية، شتيفي ليمكي، من أنصار فرض مثل هذه القيود حيث واجهت انتقادات من ممثلي بعض الدول الأفريقية، وخاصة بوتسوانا.
وتخشى بوتسوانا من أن يؤدي فرض المزيد من القيود على استيراد طرائد الصيد إلى خسائر مالية كبيرة للبلاد.
ووسط هذه التوترات، أعلن رئيس بوتسوانا أنه يريد إرسال 20 ألف فيل إلى ألمانيا، احتجاجا، لكن ذلك لم يحدث.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار أسفل عقار بدار السلام
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا
  • بعد انتشار محادثة بينهما.. ضبط الطبيبين المتهمين بالتحرش في الأقصر
  • رئيس «حقوق الإنسان»: ضمانات كاملة للدفاع عن المتهمين وترسيخ قيم المواطنة
  • ضبط المتهمين بتزييف العملات المحلية وترويجها في بني سويف
  • بوتسوانا تهدد بذبح 20 ألف فيل بسبب خلافات بشأن استيراد طرائد الصيد