بوابة الفجر:
2024-06-29@22:13:47 GMT

بوتين يستضيف 4 جنود روس هزموا 12 عسكريا أوكرانيا

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

استضاف الرئيس فلاديمير بوتين الجندي إيفان كالاشنيكوف، والعريف أليكسي إيفليف، والجندي فياتشيسلاف تاراسوف، والرقيب أول فيكتور خاماغانوف الحاصلين على أوسمة البطولة بالعملية العسكرية.
وخاطبهم الرئيس بوتين بقوله: "أبلغني رئيس الأركان العامة فاليري غيراسيموف كيف قاتلتم، ولم يكن ذلك بشكل شفهي فحسب، بل شاهدت فيديو لقتالكم، وما قمتم به واحد من النماذج المشرفة للشجاعة والبطولة".

وتابع بوتين: "أفهم أن من في المعركة لا يفكرون في ذلك، بل يفكرون في العمل بالمعنى القتالي للكلمة، وكيفية صد هجوم العدو. لكنكم قمتم بعمل بطولي بكل ما تحمله الكلمة من معنى. أريد أن أشكركم، وأتمنى لكم النجاح".

وصورت طائرة مسيرة خمسة جنود روس أصيب اثنان منهم في اشتباك مباغت شنه عليهم 12 جنديا أوكرانيا، استطاعوا صد المهاجمين وقتل بعضهم وإجبار الباقين منهم على الفرار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلاديمير بوتين الكرملين

إقرأ أيضاً:

تاكر كارلسون: من المستحيل أن تهزم أوكرانيا روسيا

قال الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون خلال كلمته التي نشرها بصفحته الرسمية على موقع X للتواصل الاجتماعي إنه "من المستحيل أن تهزم أوكرانيا روسيا".

وتابع كارلسون: "أفضل ما يمكن للأوكرانيين أن يفعلوه هو صنع السلام. الجميع يعرف ذلك، بما في ذلك زيلينسكي، الذي أراد ذلك منذ بداية الصراع".

إقرأ المزيد بوتين: شروطنا للسلام في أوكرانيا لن تدوم إلى الأبد وستتغير وفقا للوضع

وأضاف كارلسون أنه قبل عامين، تعطلت محادثات السلام بين موسكو وكييف من قبل بريطانيا والولايات المتحدة، والآن تم تدمير أوكرانيا بالكامل، وأصدر الرئيس المنتهية ولايته زيلينسكي قانونا يسمح للشركات الأجنبية بشراء أراضي الدولة.

وخلص كارلسون إلى أنه في غضون 30 عاما، ستحتل شركة "بلاك روك" وغيرها من الشركات الأجنبية البلاد بأكملها، ولن يبقى هناك أي أوكرانيين في البلاد.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد قدم في وقت سابق مقترحات سلام جديدة لحل النزاع بأوكرانيا، تنص على الاعتراف بوضع مناطق شبه جزيرة القرم وجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك وخيرسون وزابوروجيه كمناطق تابعة لروسيا وتعزيز وضع عدم الانحياز وعدم امتلاك الأسلحة النووية، ونزع السلاح، واجتثاث النازية، وإلغاء العقوبات ضد روسيا.

وقد رفض الجانب الأوكراني هذه المبادرة، فيما أشار بوتين أيضا إلى انتهاء فترة ولاية فلاديمير زيلينسكي وعدم إمكانية استعادة شرعيته بأي وسيلة كانت وفقا للدستور الأوكراني. وأوضح متحدث الكرملين دميتري بيسكوف أن بوتين لا يرفض إمكانية التفاوض مع أوكرانيا، إلا أنه توجد سلطة شرعية أخرى في البلاد.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يعلن القضاء على 13820 عسكرياً أوكرانياً وتحرير بلدة بجمهورية دونيتسك خلال أسبوع
  • الجيش الروسي يعلن القضاء على 13820 عسكريا أوكرانيا خلال أسبوع
  • بوتين.. الغائب الحاضر في مناظرة ترامب-بايدن.. فكم مرة ذكر اسمه؟
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/
  • بايدن يدلي مجددا بتصريح غير لبق بحق بوتين خلال المناظرة مع ترامب
  • ترامب: شروط بوتين للسلام في أوكرانيا غير مقبولة
  • خلال مناظرة CNN.. ترامب يعلق على شروط بوتين لإنهاء حرب أوكرانيا
  • ترامب: لو كان لدينا رئيس محترم لما غزا بوتين أوكرانيا
  • تاكر كارلسون: من المستحيل أن تهزم أوكرانيا روسيا
  • صحيفة أمريكية: بوتين يرسل تحذيرات حادة إلى الغرب