بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج، اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2023، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي وسان جورج في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

وحقق المارد الأحمر فوزاً سهلاً في مباراة الذهاب أمام بطل إثيوبيا فريق سان جورج، بثلاثية نظيفة يوم الأحد الماضي، وذلك في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024، على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

- وجاء هدف الأهلي الأول والوحيد في الشوط الأول، عن طريق الجناح حسين الشحات، في الدقيقة 30، عقب فاصل من التمريرات السحرية من لاعبي المارد الأحمر.

- ومرر إمام عاشور الكرة إلى حسين الشحات، الذي وضعها بين أقدام مدافع فريق سان جورج، ووضعها ببراعة على يسار حارس مرمى الفريق الإثيوبي محرزاً هدف التقدم لكتيبة مارسيل كولر.

- وجاء هدف حسين الشحات الثاني في المباراة، عند الدقيقة 56 من بداية شوط المباراة الثاني، عقب عرضية من محمود كهربا، وصلت إلى الشحات ووضع الكرة بقوة في مرمى فريق سان جورج الإثيوبي محرزاً هدف المارد الأحمر الثاني في المباراة.

- وقبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة، سجل الجناح أحمد عبد القادر هدف الأهلي الثالث في المباراة، عقب تسديدة متقنة من عبد القادر، سكنت شباك فريق سان جورج، محرزاً ثالث أهداف المارد الأحمر في المباراة.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد سان جورج

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة فريق سان جورج اليوم، بدون إجراء أي تغييرات عن التشكيل الذي خاض مباراة الذهاب، من أجل حسم الأمور مبكراً في المباراة وضمان بطاقة التأهل إلى دور مجموعات البطولة الإفريقية.

وسيكون تشكيل الأهلي ضد سان جورج اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو.

بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الأهلي وسان جورج، اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2023، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي وسان جورج في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بث مباشر دوري أبطال إفريقيا الأهلي المصري الأهلي مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر سان جورج سان جورج الإثيوبي موعد مباراة الأهلي وسان جورج الأهلي ضد سان جورج الأهلي وسان جورج مباراة الأهلي وسان جورج دوري أبطال إفريقيا بث مباشر تشكيل الأهلي أمام سان جورج مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر بث مباشر الأهلي وسان جورج الأهلي وسان جورج بث مباشر الأهلي وسان جورج مباشر الأهلي ضد سان جورج مباشر الأهلي أمام سان جورج مباراة الأهلي أمام سان جورج مباراة الأهلي ضد سان جورج مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج مشاهدة الأهلي وسان جورج بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج مباراة الأهلی وسان جورج فی دوری أبطال إفریقیا المارد الأحمر فریق سان جورج فی المباراة حسین الشحات بث مباشر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر مباراة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل مواصلة ملاحقة فريق بيراميدز نحو صدارة الدوري والمنافسة على اللقب.

عمرو الحديدي: ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي

على الجانب الأخر يخوض الداخلية المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، حيث يقبع في المركز الـ18 والأخير بجدول الدوري ويقترب بقوة من الهبوط للدرجة الأولى.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 حصدها من 16 فوز و3 تعادلات وهزيمتين، بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر، ويتبقى للأهلي 7 مؤجلات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بث مباشر اليوم
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024