تصدر أشرف فولة، بطل مصر والعالم في كمال الأجسام، التريند على صفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعلاجه على نفقة الدولة.

 

ويعاني أشرف فولة، من فشل كلوي، ويحتاج إلى تدخل علاجي سريع، حيث تم إزالة الكليتين نظراً لوجود العديد من الترسبات والسموم عليهما.

وجرى التنسيق بين وزارتي الدفاع والصحة لتقييم حالة فولة وإجراء عملية جراجية لزراعة الكلى بإحدى مستشفيات القوات المسلحة ووضع الخطة العلاجية المناسبة له على نفقة الدولة.

وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها لإدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة للتنسيق على سرعة نقل اللاعب أشرف فولة بطل العالم السابق فى كمال الأجسام إلى المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى نظراً لتوافر التخصصات الطبية لحالته.

من هو أشرف فولة؟

أشرف أحمد ذكي والشهير بـ«أشرف فولة»، وهو بطل مصر والعالم في لعبة كمال الأجسام.

 

تم اختياره ضمن أفضل 100 رياضي في عام 2020، نظراً لإنجازاته العالمية في كمال الأجسام.

 

فاز ببطولة العالم لكمال الأجسام عدة مرات، عام 2011 في الهند ثم في الإكوادور 2012، وبعدها بعامين في البرازيل وتحديدا سنة 2014.

حصل على المركز السابع في بطولة الأساتذة بإسبانيا عام 2019 رغم تعرضه لوعكة صحية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف فولة كمال الاجسام الرئيس عبدالفتاح السيسي کمال الأجسام أشرف فولة

إقرأ أيضاً:

أسامة كمال يستعرض أسماء الوزراء الجدد: التغيير سيتخطى الـ75%

أكد الإعلامي أسامة كمال، أن الشعب المصري اليوم بانتظار التعديل الوزاري تشكيل الحكومة الجديدة، مشددًا على اننا أمام تغير وزاري وليس تعديل وزاري، حيث إنه عندما يكون تعديل وزاري يستمر رئيس الوزراء في منصبه ويحدث تعديل بمغادرة بعض الوزراء، ولكن التغير الوزاري هو عندما يتقدم رئيس الوزراء باستقالته وبعدها يكلف الرئيس نفس رئيس الوزراء أو شخص أخر بتشكيل الحكومة، مضيفًا: "هذا التغير يشمل عدد كبير من الوزارات والتعديل سيتخطى الـ75% وهناك وزارات سيتم ضمها لوزارات أخرى وهناك وزارات سيتم إلغاءها".

أسامة كمال يستعرض أسماء الوزراء الجدد:

وأوضح "كمال"، خلال تقديم برنامج "مساء دي أم سي"، المٌذاع عبر شاشة "دي أم سي"، أن كل التفاصيل بشأن الحكومة الجديدة والوزراء الجدد ستكون واضحة غدًا مع حلف اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن الحديث الآن دائر عن أن هناك تغييرات كبيرة عددًا في الحكومة.

 

واستعرض اسماء الوزراء الجدد ومناصبهم السابقة، مؤكدًا أن شريف فاروق سيكون وزيرًا للتموين وهو كان رئيسًا للهيئة القومية للبريد وكان لديه القدرة على تحقيق إنجازات كبيرة، بالإضافة إلى أن من الأسماء المؤكدة هو تولي الشيخ أسامة الأزهرية حقبة وزارة الأوقاف وهو شخص يميزه فكر راقي ومميز ويصل للمواطنين في أكثر من موقف، وتتولى الدكتورة مايا مرسي وزارة التضامن الاجتماعي وهو اسم ليس بغريب عن الشعب المصري ولديها نشاط كبير، وايضًا يتولي الدكتور بدر عبدالعاطي وزارة الخارجية والهجرة، وشريف الشربيني يتولي وزارة الإسكان وله العديد من الإنجازات، وتم التأكد أيضًا من تولي أحمد كوجك وزارة المالية وهو من الشباب وله خبرات كبيرة جدًا، وتولي حسن الخطيب وزارة الاستثمار والتجارة الداخلية، ويتولى المستشار محمود فوزي وزارة الشئون النيابية والجميع تعرف عليه من خلال الحوار الوطني وحملة الرئيس السيسي في الانتخابات الأخيرة.

 

وعن الوزراء المستمرين في الحكومة الجديدة، شدد على أن الدكتور هاني سويلم وزير الري مستمر في عمله كوزير وله الخبرات والنجاحات الكبيرة، وأيمن عاشور وزير التعليم العالي مستمر ايضًا، ومستمر وزير الشباب والرياضة في منصبة.

مقالات مشابهة

  • رئاسة الجمهورية تتواصل مع فنان عدني كبير والرئيس العليمي يوجه بعلاجه على نفقة الدولة
  • عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • بعد حلف اليمين.. أشرف صبحي ل"البوابة نيوز": دعم غير محدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة
  • هشام العناني: الحكومة الجديدة محملة بآمال الشعب المصري في تخطي العقبات
  • أسامة كمال يستعرض أسماء الوزراء الجدد: التغيير سيتخطى الـ75%
  • تأكيدا لانفراد «البوابة نيوز».. استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار
  • أشرف سالمان: مصر تتوسط العالم أجمع وتتميز بطقس معتدل