يمانيون/ صنعاء

نظّم أبناء مديريات أمانة العاصمة اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة تحت شعار “القرآن منهجنا والإيمان هويتنا”.
وعبر المشاركون في الوقفات التي شاركت فيها قيادات ووكلاء الأمانة والمديريات والمكاتب التنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية، عن الفخر والاعتزاز بتصدر الشعب اليمني، شعوب العالم العربي والإسلامي بحشود مليونية، في الاحتفالات بمولد النور محمد رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.


واعتبروا الخروج المشرف، يعبر عن صدق الانتماء وعمق الولاء وعظيم الحب الذي يحمله الشعب اليمني لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله، الذي وصفهم بقوله “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.
وباركت بيانات صادرة عن الوقفات، للشعب اليمني الخروج المليوني في فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي، بالصور التي أثلجت صدور المؤمنين وأرعبت أعداء الله ورسوله.
وأكدت تأييد ومباركة الشعب اليمني وتفويضه الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، فيما أعلنه من خطوات أولى للتغيير الجذري الذي يعتمد على القرآن الكريم والهوية الإيمانية والتمسك بالشراكة الوطنية والمفهوم الإسلامي للشورى ووحدة الشعب اليمني.
وذكّرت الجميع بأهمية الثقة بالله في إنجاح مشروع التغيير الجذري وعدم السماح للمرجفين واليائسين والمحبطين، بإعاقة مسار التغيير في هذا الجانب. # وقفات#ذكرى المولد النبوي الشريفأمانة العاصمة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

مديريات محافظة ريمة تشهد وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين

الثورة نت|

نُظمت في عدد من مديريات محافظة ريمة ، اليوم، وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات للدفاع عن حقوق الشعب اليمني ومناصرة الشعب الفلسطيني .

وردد المشاركون في الوقفات التي تقدمها قيادات رسمية وشعبية ، شعارات الجاهزية والاستعداد الكامل للتحرك على مختلف المسارات الجهادية للدفاع عن السيادة الوطنية ومساندة الأشقاء الفلسطينيين ،وفق توجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

واشادوا بالمواقف المشرفة التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة مظلومية الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لمواجهة الكيان الصهيوني المحتل ،الذي يرتكب أبشع الجرائم الدموية وقتل الأطفال والنساء وتشريد الآلاف من أبناء غزة في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي معيب .

وجدد أبناء ريمة تفويضهم المطلق لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في التعاطي مع خيارات التداعيات التي يمر بها الوطن ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة .

واكدت بيانات الوقفات،استمرار الشعب اليمني في موقفه المبدئي والإنساني في دعم ومناصرة مظلومية أبناء غزة ، وتنظيم الفعاليات والأنشطة المناهضة ضد العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني نصرة للأقصى ، في ظل تخاذل حكام الدول العربية والإسلامية عن القضية الفلسطينية والمقدسات الدينية ومواقف التطبيع مع العدو.

واشادت البيانات بالعمليات العسكرية البطولية ،التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والوقوف في وجه التهديدات الأمريكية البريطانية ، أسناداً ودعماً وانتصارا لقضية الأمة المركزية .

وحملت البيانات النظام السعودي المسؤولية الكاملة تجاه التداعيات التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من تسع سنوات بسبب الممارسات التعسفية في استخدام الورقة الاقتصادية لمحاولة تجويد وتركيع الشعب اليمني خدمة لأمريكا وإسرائيل .

وأكدت البيانات استمرار أبناء ريمة في الصمود والمضي في مسار النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ،والجهوزية الكاملة للمشاركة في خيارات الجهاد المقدس لنصرة الشعب الفلسطيني حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل الكيان الصهيوني .

مقالات مشابهة

  • الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد تبارك ما تضمنه خطاب قائد الثورة
  • وقفات في حجة تبارك الإنجاز الأمني بضبط شبكة التجسس الأمريكية
  • عبد الملك العجري: انشغال صنعاء بمعركة “إسناد غزة” لا يعني نسيان حقوق الشعب اليمني
  • وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عدد من جامعات العاصمة صنعاء
  • وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • مديريات محافظة ريمة تشهد وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • إياك أعني واسمعي يا جارة.. أبو جبريل في خطاب التحولات الاستراتيجية (سنقابل كل شيء بمثله)
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في صنعاء تحت شعار “مع غز.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • وقفة جماهيرية في المطمة بالجوف تبارك انجازات الأجهزة الأمنية
  • سوزان نجم الدين بصور عائلية مميّزة.. “أحلى وأعمق تفاصيل الحياة”