الوطن:
2024-10-06@08:54:17 GMT

حقيقة إصدار عملة بلاستيكية فئة 50 جنيها.. «الوزراء» يوضح

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

حقيقة إصدار عملة بلاستيكية فئة 50 جنيها.. «الوزراء» يوضح

تواصل المركز الإعلامي برئاسة مجلس الوزراء، مع البنك المركزي المصري، بشأن حقيقة إصدار عملة بلاستيكية فئة 50 جنيها، التي تُداولت عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

ونفى البنك المركزي، تلك الأخبار، مؤكدا أنها شائعات، مؤكدا أن العملة البلاستيكية فئة 50 جنيه مجرد تصميمات مفبركة ولا أساس لها من الصحة.

حقيقة إصدار عملة بلاستيكية فئة 50 جنيها

وأوضح المركز الإعلامي برئاسة مجلس الوزراء، في بيان رسمي له صباح اليوم الجمعة، حقيقة إصدار عملة بلاستيكية فئة 50 جنيه، مؤكدا أن طرح أي عملات بلاستيكية جديدة يجرى الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل البنك المركزي.

وأشار المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، إلى أن العملات البلاستيكية التي تم طبعها وإصدارها رسميا حتى الآن هي ورقة الـ10 جنيهات من البوليمار، وكذلك فئة الـ20 جنيها، دون طرح أي عملات أخرى، وهذه هي حقيقة إصدار عملة بلاستيكية فئة 50 جنيها.

وناشد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، المواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة المزيفة، التي ليس لها أي أساس من الصحة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عملة بلاستيكية فئة 50 جنيه البنك المركزي المصري رئاسة مجلس الوزراء الوزراء الحكومة المرکز الإعلامی مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تحدي دبي للياقة» يفتح باب التسجيل «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات


كشفت مصادر خاصة لـ«الاتحاد»، موقف مجلس إدارة نادي الزمالك من ظهور اللاعبين وأعضاء المجلس في البرامج التليفزيونية، بعد الفوز بالسوبر الأفريقي الذي تُوج به «الأبيض» على حساب الأهلي 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
وقالت المصادر، إن مجلس إدارة الزمالك اتفق مع اللاعبين على السماح لهم الظهور في البرامج لأيام معدودة منذ التتويج بالسوبر في إطار الاحتفال باللقب القاري على حساب الغريم التقليدي.
وأضافت المصادر أنه بداية من اليوم «الجمعة» يغلق الزمالك ملف الاحتفال بالسوبر الأفريقي وظهور اللاعبين والإداريين في البرامج التليفزيونية قبل يوم من العودة إلى التدريبات الجماعية السبت، للتركيز والاستعداد الجيد لخوض السوبر المصري، في أبوظبي بالإمارات، والتي يفتتحها بمواجهة بيراميدز 20 أكتوبر في نصف النهائي.

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي جراء الغارات الصهيونية على لبنان
  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي نتيجة الغارات الإسرائيلية
  • «الوزراء» يوضح كيفية منع عودة ظهور السحابة السوداء مع موسم حصاد الأرز
  • حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة إسرائيلية
  • «معلومات الوزراء» يوضح أبرز الجهود الدولية لدعم المعلمين في يومهم العالمي
  • حقيقة وفاة الإعلامي البناني جورج قداحي في غارة إسرائيلية
  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في قصف إسرائيلي على بيروت
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • الإعلامي الحكومي يوضح حقيقة مزاعم تحرير فتاة إيزيدية من غزة
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»