الثورة نت../

نظّم أبناء مديريات أمانة العاصمة اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة تحت شعار “القرآن منهجنا والإيمان هويتنا”.

وعبر المشاركون في الوقفات التي شاركت فيها قيادات ووكلاء الأمانة والمديريات والمكاتب التنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية، عن الفخر والاعتزاز بتصدر الشعب اليمني، شعوب العالم العربي والإسلامي بحشود مليونية، في الاحتفالات بمولد النور محمد رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

واعتبروا الخروج المشرف، يعبر عن صدق الانتماء وعمق الولاء وعظيم الحب الذي يحمله الشعب اليمني لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله، الذي وصفهم بقوله “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات، للشعب اليمني الخروج المليوني في فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي، بالصور التي أثلجت صدور المؤمنين وأرعبت أعداء الله ورسوله.

وأكدت تأييد ومباركة الشعب اليمني وتفويضه الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، فيما أعلنه من خطوات أولى للتغيير الجذري الذي يعتمد على القرآن الكريم والهوية الإيمانية والتمسك بالشراكة الوطنية والمفهوم الإسلامي للشورى ووحدة الشعب اليمني.

وذكّرت الجميع بأهمية الثقة بالله في إنجاح مشروع التغيير الجذري وعدم السماح للمرجفين واليائسين والمحبطين، بإعاقة مسار التغيير في هذا الجانب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

ما هي المشكلة الأكبر لدى الشعب التركي؟ استطلاع للرأي يجيب

أنقرة (زمان التركية) – كشف استطلاع جديد للرأي نشرته صحيفة “جمهورييت” التركية أمس الخميس عن أكبر مشكلة تواجهها تركيا حاليا.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، إن مؤسسة “ASAL Research” أجرت استطلاعا في 26 مقاطعة، حيث سُئل الأتراك “ما هي أكبر مشكلة في البلاد؟”، ليجيب 54.5 في المائة ممن شملهم الاستطلاع بأنه الاقتصاد وتكلفة المعيشة، تليه “العدالة” بنسبة 10.8 في المائة، و”اللاجئون” في المرتبة الثالثة بنسبة 5.2 بالمئة.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الاقتصاد التركي عمر بولات عن تراجع عجز الميزان التجاري في تركيا، بعد ارتفاع الصادرات وتراجع الواردات.

كما قالت هيئة الإحصاء التركية إن “التضخم السنوي في البلاد تراجع إلى 51.97% في أغسطس الماضي، بعد أن كان 61.78% في يوليو السابق له، ليسجل أدنى مستوى له منذ 13 شهرا”.

وفي تقرير منفصل، قالت الهيئة إن “معدل البطالة خلال يوليو 2024 سجل تراجعا قدره 0.4 نقطة مقارنة بالشهر السابق له يونيو 2024”.

ومنذ بداية العام الجاري، هبطت الليرة التركية من مستويات 29.7 ليرة للدولار  لتكسر حاجز 34 ليرة للدولار، بتراجع بلغت نسبته 11%.

وخلال عام 2023م انخفضت الليرة التركية من مستويات 18.7 ليرة للدولار إلى مستويات 29.5 ليرة للدولار بتراجع بلغت نسبته 57%.

بينما هوت الليرة التركية من مستويات قرب 8.5 ليرة للدولار إلى المستويات الحالية، بعدما تبنى البنك المركزي التركي سياسة تيسيرية بدءا من سبتمبر 2021.

Tags: الاقتصاد التركيالتضخم في تركياالعملة التركيةالليرة التركيةالليرة والدولارغلاء الأسعار

مقالات مشابهة

  • صنعاء و13 محافظة يمنية تزدان بألوان الربيع المحمدي
  • مهرجان جماهيري لأبناء مديريات المربع الشمالي بأمانة العاصمة ابتهاجاً بالمولد النبوي الشريف
  • ما هي المشكلة الأكبر لدى الشعب التركي؟ استطلاع للرأي يجيب
  • أبناء مديريات المربع الشمالي بالأمانة ينظمون مهرجانا جماهيريا ابتهاجاً بالمولد النبوي
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • اختتام مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • فعالية احتفالية لهيئة مستشفى الثورة بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • علماء ومثقفون يؤكدون للشعب اليمني: حضوركم في الساحات يعبِّر عن ارتباطكم برسولكم ويؤكد صدق موقفكم مع إخوانكم الفلسطينيين
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك للشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي وتدعو لخروج جماهيري كبير يوم الأحد القادم
  • نص رسالة قائد الثورة الاسلامية إلى الشعب العراقي