قررت نيابة مركز أبو حماد بالشرقية، حبس عامل وزوجته عرفيا، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة وفاة ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، جراء تعرضها للاعتداء بالضرب المبرح داخل شقة مستأجرة بإحدى قرى المركز.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، بشأن ما تبلغ بوفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، والمقيمة بنطاق إحدى قرى المركز، وبها جروح شديدة بالرأس، وكسر في مفصل الكتف، وكدمات بأنحاء الجسم.

وكشفت التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة "خالد . م" 37 عاما، عامل، زوج والدة الطفلة المجني عليها عرفيًّا، حيث قام باستئجار شقة سكنية بالقرية محل الواقعة للإقامة فيها، وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما بسبب الطفلة، قام على أثرها بالتعدي على الضحية بالضرب المبرح، ما أدي لإصابتها التي وردت بتقرير مفتش الصحة الأولي.

وتوصلت التحريات أن المتهم يتعاطى مواد مخدرة، وبعد ارتكاب الواقعة حاول هو زوجته ووالدة الطفلة نقلها لمستشفيات خارج نطاق المركز محل إقامتهم، وادعى وفاتها نتيجة حادث، وذلك لإبعاد الشبهات عنهما.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط العامل ووالدة الطفلة المتهمين في الواقعة، وتحرر محضر  بذلك اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما احتياطيا علي ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة شقة مستأجرة أبو حماد وفاة طفلة

إقرأ أيضاً:

في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 

 

حيروت – صنعاء

 

أعلنت السلطات الأمنية القبض على متهم باغتصاب الطفلة جنات، بعد تحول القضية إلى قضية رأي عام.

 

وقال بيان للإعلام الأمني في صنعاء ، إن شرطة محافظة صنعاء ألقت القبض على متهم بالتحرش بطفلة ومحاولة اغتصابها.

 

وأضافت أنها بدأت في محاضر جمع الاستدلالات وأخذت أقوال الطفلة جنات وأقوال والدها، كما ألقت القبض على المتهم المدعو أحمد البالغ من العمر 26 عاما.

 

وأوضحت الشرطة أنها قامت بالتخاطب مع النيابة لتكليف طبيبة شرعية لفحص الطفلة والتأكد من سلامة البلاغ المقدم من والد الطفلة جنات.

 

وأكدت أنها أحالت المتهم للإجراءات القانونية استعدادا لإحالته للجهات القضائية بعد استكمال ملف القضية.

 

وكان والد الطفلة اليمنية ذات التسع سنوات (جنات طاهر) قد ناشد اليمنيين، للوقوف معه والانتصار لمظلوميته إزاء قضية اغتصاب طفلته .

 

وفي فيديو متداول ظهر والد الطفلة طاهر عبدالواحد السياغي يناشد اليمنيين بالوقوف معه باعتبارها قضية شرف لكل اليمنيين، ويقول: ما حصل مع طفلتي قد يحصل مع آخرين غيري.

 

 

وقام الأهالي بالقبض على الجاني، وتسليمه إلى الجهات المختصة بالمديرية أملا في أن ينال ما يستحق من عقوبة وفقا للقانون اليمني، ووفقا لما تقتضيه الشرائع السماوية.

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • التحريات تكشف ملابسات تحطيم منزل اللاعب عمر السعيد
  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية