التقي محافظ مطروح مع أهالي قرية سواني سمالوس، جنوب الضبعة، بحضور النائب رزق علواني، والدكتور عماد الدين عبد الله رئيس مدينة الضبعة، ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات المعنية، وعدد من عمد ومشايخ الضبعة وقرية سواني سمالوس.

صحة مطروح تعلن الخدمات المقدمة للمواطنين بمعمل المخدرات والدرن تعرف على استعدادات مدينة مرسى مطروح لاستقبال العام الدراسي الجديد

ورحب الأهالي بزيارة محافظ مطروح للقرية، وأشادوا بما يتم من إنجازات ومشروعات قومية وتنموية، كما وجهوا برقية شكر وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي في جهود بناء الجمهورية الجديدة.

واستمع محافظ مطروح إلى عدد من مطالب أهالي القرية، مشيرا إلى أنه تم ضم القرية ضمن قرى المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة؛ لما ستضمه من مقترح مخطط لعدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي القرية والتجمعات التابعة، ومنها إنشاء “مجمع خدمات، ومحطة معالجة وتحلية مياه الآبار بطاقة 100م3، وإنشاء نحو 72 بئرا نشويا، ووحدة صحية، ووحدة إسعاف” وغيرها.

وبالنسبة لمطلب رصف الطريق الموصل بين القرية وطريق المطار الضبعة بطول 8.5 كم، أكد محافظ مطروح أنه سيتم الإسراع في دراسة إدراج رصف الطريق ضمن خطة جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي أو الخطة الاستثمارية للمحافظة للتيسير على أهالي القرية.

كما وجه المحافظ، لكهرباء الساحل بالعلمين، بمعاينة 25 عمودا بأحد تجمعات القرية، لم يتم توصيل الكهرباء إليها، وكذلك التوجيه لمديرية أوقاف مطروح بدراسة مطلب الأهالي بإحلال وتجديد مسجد القرية.

وخلال اللقاء أهدى محافظ مطروح أطفال القرية 50 حقيبة مدرسية بأدواتها المدرسية، وسط فرحة الأطفال.

محافظ مطروح تفقد قرية سواني سمالوسمحافظ مطروح تفقد قرية سواني سمالوس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الضبعة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يرحب بمقترحات تطوير منظومة الصحة بالمحافظة

رحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  بمقترحات الارتقاء بمنظومة الصحة وتبادل الرؤى والخبرات خاصة في التخصصات الطبية الأساسية والنادرة ومنها طب الأسرة والصحة النفسية.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء مع الدكتور طارق الكاسح نقيب أطباء مطروح والدكتور ياسر همام وشريف الشناوى أعضاء مجلس النقابة، مع مناقشة استعدادات النقابة لتنظيم مؤتمر طبى عن طب الأسرة والصحة النفسية ودمجها بالوحدات الصحية بمطروح  وذلك خلال يومى الأحد والاثنين ١٣ و١٤ اكتوبر الجارى، يحاضر فيه أساتذة  ومدربين في مجال طب الأسرة  وبالتنسيق مع مديرية الصحة بمطروح، مع تنظيم عدد من ورش العمل على مدار اليومين والحرص على مشاركة الجهات المعنية  لتحقيق المستهدف من المؤتمر ونشر أهمية طب الأسرة والطب النفسى، وأهمية ذلك التخصص وتأثيره في الكشف على المرضى وتحديد كثير من طرق العلاج.

مقالات مشابهة

  • أهالي قرية السلطان حسن بالمنيا يعانون من عدم وجود صرف صحي
  • محافظ مطروح يعتمد محضر البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • تفاصيل احتفالية أزهر مطروح بالذكرى 51 لانتصارات اكتوبر
  • ملحمة وتكاتف من طراز فريد.. أهالي قرية الرقة بالعياط يتبرعون بمستلزمات عينية لـ3 أسر بعد نشوب حريق بمنازلهم
  • محافظ مطروح يستقبل ممثلي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
  • قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح
  • محافظ مطروح يرحب بمقترحات تطوير منظومة الصحة بالمحافظة
  • محافظ مطروح يوافق على النزول بمجموع الالتحاق بالثانوي العام والفني ببعض الإدارات
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ مطروح: التعليم الفنى يوفر العقول والأيدى العاملة