لجريدة عمان:
2024-09-17@17:05:38 GMT

تواصل انتقاء الرياضيين بمركز كرة اليد بصحم

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

تواصل انتقاء الرياضيين بمركز كرة اليد بصحم

يواصل مركز إعداد الرياضيين لكرة اليد بنادي صحم استعداداته لانتقاء اللاعبين من خلال التنسيق مع مدارس الولاية واختيار العناصر المجيدة وضمها للمركز، وقال جمعة البداعي المدير الفني للمركز: قمنا خلال الأيام الماضية بزيارة مدارس الولاية بهدف اختيار اللاعبين وضمهم لهذا المشروع الرياضي الذي يشرف عليه الاتحاد العماني لكرة اليد ممثلا في اللجنة المشرفة على مراكز إعداد الرياضيين بالتنسيق مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب حيث يعد المشروع رافدا مهما لتطوير كرة اليد العمانية وتغذية الأندية والمنتخبات الوطنية بلاعبين مجيدين:

وأضاف: اختير 40 طالبا من أعمار 11 – 12 سنة، كمرحله أولى وسيُنظّم لهم تدريبات ومباريات ودية حسب الخطط التي ستسهم في الارتقاء بمستوى أدائهم من خلال الحصص التدريبية الأسبوعية بهدف إكساب اللاعبين الخبرة الكافية للظهور بالمستوى المشرّف وإقامة المباريات الودية والاحتكاك بلاعبين أكثر خبرة لتكون الاستفادة مناسبة للوقوف على مستوياتهم البدنية والفنية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد

خسر فريق نادي البنك الأهلي لكرة اليد رجال أمام فريق نادي الحشد العراقي بنتيجة 30/29 بفارق نقطة واحدة اليوم الاثنين في أولى مبارياته في البطولة العربية الـ39 لكرة اليد للرجال والمقامة حاليا بالكويت.

وقال رئيس نادي البنك الأهلي أشرف نصار - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت عقب المباراة - إنه من المقرر أن يجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق للوقوف على أسباب فقدان نقاط أول مباراة والعمل على تعويض ذلك خلال المباريات القادمة.. مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقابل نادي البنك الأهلي غدا فريق نادي الغرافة القطري ضمن المجموعة "ب" والتي تضم فرق القادسية الكويتي ومليحة الإماراتي.

وأضاف أن فريق البنك الأهلي قادر خلال المباريات القادمة على تحقيق نتائج إيجابية وتعويض خسارة اليوم والعودة إلى المستوى اللائق بالفريق الحائز على برونزية البطولة السابقة والتي أقيمت بالرياض العام الماضي.

شهد المباراة سفير مصر بالكويت السفير أسامة شلتوت وناصر السقا مدير الاتحاد العربي لليد وأشرف العلقاني مدير عام فروع البنك الأهلي بالإسكندرية.

كما قام سفير مصر بالكويت بتسليم جائزة أحسن لاعب في المباراة للاعب العراقي محمود محمد نعمان.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الكرخ العراقي يلتقي الأهلي القطري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • فتاة كركوك تتصدر المرحلة الأولى لدوري النخبة لكرة اليد للنساء
  • فتاة كركوك يسحق سيدات النجمة في دوي النخبة لكرة اليد