لجريدة عمان:
2024-10-03@07:04:11 GMT

ختام منافسات المحطة الثانية لمهرجان الهجن بأدم

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

ختام منافسات المحطة الثانية لمهرجان الهجن بأدم

اختتمت على ميدان البشائر لسباقات الهجن بولاية أدم منافسات السباق الثاني من المهرجان السنوي للهجن الأهلية الذي ينظمه الاتحاد العُماني لسباقات الهجن بمشاركة واسعة من ملاك ومضمري الهجن من مختلف محافظات سلطنة عُمان واستمر ثلاثة أيام. وشهدت منافسات اليوم إقامة ١٢ شوطا منها ٦ أشواط لفئة اليداع لمسافة ٥ كيلومترات و٣ أشواط للثنايا لمسافة ٥ كيلومترات و٣ أشواط للنوق الحول والزمول لمسافة ٥ كيلومترات وشاركت فيه قرابة ٢٢٠ ناقة.

وجاءت النتائج على النحو التالي، في أشواط اليداع فازت بالمركز الأول في الشوط الأول الوسمية لمالكها أحمد بن محمد الدرعي، ونالت المركز الأول في الشوط الثاني نجد لمالكها داؤود بن سليمان التبعي وأحرز المركز الأول في الشوط الثالث كفو لمالكه مطر بن سالم الوهيبي، ونالت المركز الأول في الشوط الرابع نسايم لمالكها سالم بن علي المشيفري، وحصلت على المركز الأول في الشوط الخامس شجون لمالكها حمد بن علي الدرعي، وفي الشوط السادس جاء في المركز الأول مليون لمالكه سالم بن محمد الساعدي.

وفي أشواط الثنايا جاءت في المركز الأول في الشوط الأول عوايد لمالكها ماجد بن علي الدرعي، وفي الشوط الثاني نالت المركز الأول العزرة لمالكها سعيد بن حميد الجحافي، وظفر بالمركز الأول في الشوط الثالث النصر لمالكه سعيد بن عامر الحجري، وجاءت في المركز الأول في شوط الحول الأول رضا لمالكها مكتوم بن سعد المهري، وفي الشوط الثاني نالت المركز الأول منصورة لمالكها ماجد بن علي الدرعي، وأحرز المركز الأول في شوط الزمول مدلل لمالكه داؤود بن سليمان التبعي. الجديد بالذكر أن السباق الثالث من المهرجان السنوي لسباقات الهجن في نسخته ٢١ سيقام خلال الفترة من ١٠ إلى ١٢ من الشهر القادم في مضماري الهجانة السلطانية بولايتي بركاء وأدم.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المرکز الأول فی الشوط بن علی

إقرأ أيضاً:

الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة

انتهى الشوط الأول من مباراة العين والغرافة بتقدم الفريق القطري بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

على إستاد البيت بالدوحة، لم ينجح العين بطل آسيا من استغلال الفرص المتاحة له ولو على قلتها في هز شباك حارس الغرافة سيرجيو ريكو.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجل خوسيلو لاعب ريال مدريد السابق هدف التقدم للغرافة القطري.

 

مقالات مشابهة

  •  انطلاق منافسات النسخة 11 من مهرجان البيت متوحد لحقايق الهجن اليوم
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • مهرجان «البيت متوحد» لحقايق الهجن ينطلق «الخميس»
  • غدا ختام المرحلة الثانية لمشروع نشر الثقافة والقيم الأولمبية
  • الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة
  • مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس اليوم
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس