بوابة الوفد:
2024-07-04@12:02:44 GMT

ضبط المتهمين بالتعدي على صاحب محل ملابس في المحلة

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

 

 تدوالت عدة تعليقات مدعومة بمقاطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تضمنت قيام بعض الأشخاص "ملثمين" بالتعدى على مالك أحد المحال بمدينة المحلة الكبرى بالغربية بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء وإحداث إصابات به لرفضه إعطائهم مبلغ مالى بدون وجه حق على سبيل الإتاوة.

 

وزارة الداخلية تكشف ملابسات تداول مقطع فيديو بقيادة سيارة مطموس لوحتها بالقاهرة الداخلية تكشف مُلابسات فيديو إلقاء القمامة على سيارة في مدينة نصر ضبط المتهمين بالتعدي على صاحب محل ملابس في المحلة


بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بالغربية من مالك مصنع ملابس قيام  4 أشخاص "ملثمين" بالتعدى على زوج ابنته (مالك ورشة) حال عودته لمحل سكنه مُستخدمين أسلحة بيضاء وإحداث إصابته بجروح قطعية، بتحريض من مالك محل ملابس، وذلك بسبب خلافات مع المجنى عليه على قطعة أرض.



أمكن تحديدهم وضبطهم ، وبحوزة أحدهم طبنجة، وعدد من الطلقات،و 2 خزينة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه. 


وفي واقعة أخري ، لقي طفل مصرعه برصاصة طائشة أمام منزله خلال مرور مواكب نقل أثاث عروس، حيث قام أحد أقارب العروسين بإطلاق أعيرة نارية أصاب أحدها طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، فلقي مصرعه فور وصوله مستشفى النيل بشبرا الخيمة.


تلقي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب بورود بلاغ بإصابة طفل بطلق ناري في الرأس أودي بحياته وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية، حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية الطفل.
فيما طالبت والدة الطفل بحق نجلها والقصاص العادل من المتهم المتسبب في إنهاء حياة طفلها، مشيرة إلى أن نجلها استعد لبدء الدراسة في المرحلة الثانية من رياض الأطفال، وأنها قامت مؤخرا بشراء ملابس المدرسة له وكان سعيدا بقرب العام الدراسي الجديد، ولكن سعادته لم تدم حيث وافته المنية قبل لقاء أصدقائه بالمدرسة.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير امن القليوبية موقع التواصل الاجتماعى اسلحة بيضاء مدينة المحلة

إقرأ أيضاً:

النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين

استمعت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس الدائرة الأولى، اليوم الثلاثاء، لمرافعة النيابة العامة في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية إنهاء حياة طفل شبرا وانتزاع أعضائه للاتجار بها على الدارك ويب.

اتهمت النيابة العامة كلا من متهم أول "طارق. أ"، ومتهم ثاني" علي الدين. م" بأنهما بتاريخ 15 أبريل لعام 2024، حال كون المتهم الثاني طفلا جاوز سنة 15 عاما، ولم يبلغ الـ 18 عاما، وقيام المتهم الأول بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد  بحق الطفل " أحمد محمد سعد"، وبتحريض ومساعدة المتهم الثاني، واتفاقه معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه.

ممثل النيابة العامة 

وتابعت النيابة العامة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم، على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك أداوته، " عقاقير طبية – حزام من الجلد " وتوجه حيث أيقن تواجده بمقهى معلوم لديه سلفا، واستدرجه إلى بيته وما أن ظفر حتى سقاه شرابا يحوي تلك العقاقير.

 

وأردف ممثل النيابة العامة، وما أن غاب طفل شبرا الخيمة عن وعيه، خنقه بحزامه  كاتما صوته قاصدا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، محدثا إصابته المبينه بتقرير الصفة التشريحية،  التي أودت بحياته على النحو المبيت بالتحقيقات.

وتابت النيابة العامة، أن هذه الجناية اقترنت بجريمة أخرى تقدمتها، وهي خطف الطفل بالتحايل، بأن أوهمه بتقديم هدية له في مسكنه، فلما أمن له، استدرجه بحيلة إلى مسكنه، مبعدا إيه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات.

أسرة طفل شبرا المجني عليه

 

وأضاف ممثل النيابة أن المتهم الأول أحرز سلاح أبيض "سكين"، ومشرط طبي، وحزام من الجلد مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واستطر، المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول، لارتكاب الجريمة السابقة، بأن حرضه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي 5 ملايين حنيه، وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية المستخدمة في جرمه، وقد وقعت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض على النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات، وتطالب النيابة العامة بتطبيق مواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • محطات فى قضية طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الآثار
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على شاب في المرج
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين
  • اكتفي بهز رأسه.. رد فعل الطفل المحرض على ذبح طفل شبرا الخيمة أمام هيئة المحكمة| فيديو
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة فارهة بالأميرية