صفا

بث مباشر ماتش الاهلي تويتر..مشاهدة مباراة الأهلي أمام سانت جورج في دوري أبطال أفريقيا (0-0)،مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى فريق الأهلي المصري حامل اللقب في الموسم الماضي إلى حسم ملف تأهله إلى دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري الأبطال، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق سانت جورج الإثيوبي في مساء اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

بث مباشر مباراة الاهلي يوتيوب 

تقام مباراة الأهلي وسانت جورج، علي استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

تبث مواجهة الأهلي وسانت جورج على قناة ONTIME SPORTS 1 ويعلق على المباراة المعلق أيمن الكاشف.

 

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد سانت جورج، الأهلي يعلم جيدًا أنه حسم تأهله بشكل عملي إلى دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بفضل النتيجة الممتازة التي حققها في لقاء الإياب قبل أسبوع من الآن، وذلك يتضح حتى من قرار المدرب السويسري مارسيل كولر الذي قرر استبعاد سبعة لاعبين من قائمة الفريق التي ستكون حاضرة في هذه المباراة، وهو دليل واضح على شيء واحد فقط وهو أن المباراة باتت تحصيل حاصل بالنسبة لأبناء القلعة الحمراء، ولكن ورغم ذلك لن يتهاون الأهلي مع منافسه المتواضع بأي حال من الأحوال وسيحاول أن يفوز عليه مجددًا أمام الجماهير الحمراء، لأن كرة القدم لا تعترف بالمنطق في النهاية والحُكم الوحيد فيها يكون لما يحدث فوق أرضية الميدان، وبالتالي الأهلي لن يكون في مأمن من أي سيناريو مفاجئ إلا إن قرر هو عكس ذلك وتعامل مع المواجهة بكل جدية منذ الدقيقة الأولى، وفي نفس الوقت يمكن للمدرب مارسيل كولر أن يتعامل بذكاء مع مباراة مثل هذه عبر منح اللاعبين الاحتياطين والشباب فرصة المشاركة لدقائق أطول، مما سيجعل هناك حافز لدى من يتواجد على أرض الملعب من أجل التألق واكتساب ثقة المدرب.

 

مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

بيراميدز X الجيش الرواندي – 6 مساء – ONTime Sports

 

الأهلي X سانت جورج – 7 مساء - ONTime Sports

 

أورلاندو بيراتس X جوانينج جالاكسي – 8.30 مساء - ONTime Sports

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي مباشر ماتش الاهلي الاهلي اليوم بث مباشر الاهلي دوری أبطال سانت جورج

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة هولندا ورومانيا، حيث يلتقي منتخب هولندا نظيره رومانيا، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 بث مباشر

يسعى منتخب هولندا، تحت قيادة المدرب رونالد كومان، لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

وكان منتخب هولندا قد تأهل لهذا الدور، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعدما فاز على بولندا، وتعادل سلبيًا مع فرنسا، بينما خسر أمام النمسا في مرحلة دور المجموعات.

في المقابل، يرغب منتخب رومانيا، بقيادة المدرب إدوارد يوردانسكو، في تحقيق الفوز أيضًا، ومحاولة تخطي عقبة هولندا والصعود للدور التالي من المسابقة الأوروبية.

ويخوض منتخب رومانيا هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل لهذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أوكرانيا، والتعادل مع سلوفاكيا، بينما خسر أمام بلجيكا في مرحلة دور المجموعات.

بث مباشر مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة هولندا ضد رومانيا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، التي تأتي ضمن مواجهات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024، ومن المنتظر أن تقام المباراة، الساعة السابعة مساء توقيت، مصر والمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم