احتشد المئات من المواطنين لليوم الخامس على التوالي في مسيرة كبيرة مرددين كلمات وطنية وحاملين الأعلام وصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي في شوارع المنصورة وصولا إلى المكتب العقاري في المدينة الدقهلية، تعبيرا عن دعمهم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي مطالبين منه تولي قيادة البلاد لفترة جديدة في ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024.

السيسي هو الرجل الصالح في مصر

قالت وفاء زاد، منظمة وصاحبة فكرة المسيرة كاتبة وشاعرة من الدقهلية، لـ«الوطن»، إن هذه المسيرة من أجل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة انتخابية جديدة، لافتة إلى أنها تنتخب الرئيس السيسي بسبب التطورات التي أحدثها التي نفذها على أرض الواقع، مضيفة أنها لا تجامله لكن هناك إنجازات تنافس بها مصر عالميا ومحليا.

وأضافت: «حتى نعرف قيمة بلادنا انظروا للبلاد المحيطة بنا وما حصل بها من دمار نحن في نعمة كبيرة  بفضل الله أولا ثم بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ نفذ العديد من المشروعات في جميع المجالات في وقت واحد لوضع مصر على الخريطة الدولية.

شهد مكتب التوثيق العقاري في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، لليوم الخامس، إقبالا كبيرا من المواطنين لتحرير توكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسط تشديدات أمنية مكثفة من مديرية أمن الدقهلية التي دفعت بعدد من سيارات الشرطة والمرور لتأمين وتنظيم المواطنين في محيط المكان.

أماكن مكاتب التوثيق بالشهر العقاري بالمنصورة

وفقا للهيئة الوطنية للانتخابات يوجد 3 فروع لمكاتب التوثيق بمحافظة الدقهلية المكلفة بالتوكيلات لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 وهي مكتب العقاري في منطقة المجزر بالمنصورة، ومكتب توثيق طلخا، ومكتب ضواحي المنصورة بمنية سندوب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي محافظة الدقهلية انتخابات رئاسية أراء المواطنين في السيسي السيسي المكتب العقاري الشهر العقاري توكيلات للرئيس السيسي الرئیس عبد الفتاح السیسی العقاری فی

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية

هنأ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، رئيس الوزارء، وكل الوزراء والمحافظين الجدد، بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وقال البابا في بيان له «تهنئ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، أعضاء الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بأداء اليمين الدستورية إيذانًا ببدء مهام عملهم، راجيةً لهم التوفيق والسداد في مسؤوليتهم الجسيمة التي تمثل تحديًا كبيرًا في ظل الالتزامات الأساسية والمهمة التي تفرضها الظروف الراهنة».

وأضاف البابا «نصلي أن يبارك الله القدير عملهم ويُنجِح طريقهم في سبيل تلبية طموحات وآمال الشعب المصري العظيم، وأن يتمكنوا من تخفيف الأعباء المتزايدة عنه، وصولًا إلى تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي»

مقالات مشابهة

  • مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا
  • النظافة والأبراج المخالفة وإهدار المال العام ..ملفات شائكة أمام محافظ الدقهلية الجديد
  • قرار جمهوري بإنشاء محطات طاقة متجددة
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • البابا تواضروس يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط