القي رجال الأمن بالقاهرة القبض علي شخصين وجاري البحث عن أخر لاتهامهم بالتعدي علي ممرضة بالضرب وإحداث إصابات بها بسبب خلافات الجيرة .

كانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت ما تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان (لمنعه من بيع المخدرات أمام منزلها مسجل خطر يفقأ عين فتاة بمدينة السلام).

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة السلا م أول بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها المذكورة بالخبر (ممرضة، مقيمة بدائرة القسم) مصابة بكدمات بالوجه والعين وإشتباه كسر بالأنف.

وبالإنتقال وسؤالها قررت بحدوث مشادة كلامية بينها وجيرانها 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بذات المنطقة بسبب خلافات حول الجيرة تطورت لمشاجرة قاموا خلالها بإلقاء الحجارة تجاهها محدثين إصابتها وتم ضبط إثنين من المتهمين.

وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخر (جارى ضبطه) فتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خلافات الجيرة خلافات ضبط شخصين مدينة السلام وزارة الداخلية ممرضة

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم

تغيبت ربة منزل تدعى "خلود خالد السيد جاد ربه" منذ 15 يوما عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها، انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخذ أطفالها منها ورفض دخولها المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل.

وبعد أن اكتشفوا أسرتها بتغيبها قاموا بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو أصدقاء لها ألا أن بحثهم باء بالفشل ولم يجدوها، فتوجهوا إلى مركز شرطة إبشواي وقاموا بتحرير محضر بتغيبها، وأيضا نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مطالبين الجمهور بمشاركة المنشور املاً في عودتها لمنزلها واسرتها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود.أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة البحث عن المتغيبة لرجوعها لأهلها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث