بوابة الوفد:
2024-10-05@07:26:43 GMT

قطار مشوارى يصل إلى مركز شباب الدوير بصدفا

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

واصل برنامج مشوارى لتنمية المهارات الحياتية تدريباته للنشئ والشباب داخل محافظة أسيوط حيث نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط تحت إشراف الإدارة العامة للشباب تدريب سفراء مشوارى من داخل مركز شباب الدوير التابع لإدارة صدفا ،بمشاركة ٣٠ عضو

تناول التدريب مجموعة من العناصر مثل “ التفكير الايجابي والأساليب التحفيزية والتواصل والتقبل والتفكير الإبداعي ” ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات النشئ والشباب مثل تنمية مهارات التواصل والعمل الجماعى ودعم أفكار المشروعات لدى الشباب من أجل إعداد جيل قادر على تولى القيادة وتقدم المجتمع.

كما يهدف برنامج " مشوارى " إلي تنمية المهارات والمشورة المهنية الحياتية للشباب في الفئة العمرية من (١٥-٢٤) سنة .. حيث يحتوي التدريب على أهم المهارات الحياتية مثل " مهارة التواصل ومهارة التفكير الابتكاري ومهارة اتخاذ القرار ومهارة العمل الجماعي ومهارة كتابة السيرة الذاتية ومهارة اجتياز المقابلة الشخصية "، وكذا التعرف علي معنى ريادة الأعمال، ومهارات رائد الأعمال.

ويتضمن المكون الثاني المشورة المهنية، والذي يهتم بالتوجيه للمسار المهنى الصحيح والتخطيط الجيد والعمل على تنفيذ الاهداف المستقبلية.

الجدير بالذكر أن برنامج مشوارى تنفذه وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالتعاون مع منظمة اليونيسف

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،وتوجيهات الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط

قطار مشوارى يصل إلى مركز شباب الدوير بصدفا قطار مشوارى يصل إلى مركز شباب الدوير بصدفا قطار مشوارى يصل إلى مركز شباب الدوير بصدفا قطار مشوارى يصل إلى مركز شباب الدوير بصدفا قطار مشوارى يصل إلى مركز شباب الدوير بصدفا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظ أسيوط وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط اللواء عصام سعد الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

شباب القليوبية تبدأ تنفيذ فصول محو الأمية

استقبل الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وفدًا من الهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك لبحث إمكانية فتح فصول محو أمية لذوي الهمم بنادي السلام الرياضي ببنها،

يأتي ذلك في إطار مبادرة "المصريون يتعلمون" التي أطلقتها الهيئة القومية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ونشرت فصول محو الأمية في بكافة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وتشمل المبادرة تطوع 5000 شاب وفتاة بالمشروع للتدريس داخل مراكز الشباب.

جاء ذلك بحضور دكتور محمد السيد عامود مسئول ملف ذوي الهمم بالديوان العام، وأشرف رضوان إدارة المتابعة بالديوان العام، وأشرف بدوي مدير عام فرع القليوبية لتعليم الكبار، وأحمد بيومي مدير العلاقات العامة، وبحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب.

وووفقًا لبيان إعلاني، توجه الوفد لزيارة نادي السلام للتعرف علي الإمكانيات وأماكن الفصول، والتقي الوفد بعدد من ذوي الهمم وذويهم وتحدثوا معهم حول المشروع وأهميته لأعضاء النادي.

مقالات مشابهة

  • سارة بدر: منتدى شباب العالم حظي باعتراف كمنصة دولية لتمكين الشباب (فيديو)
  • سارة بدر: هناك اعتراف عالمي بمنتدى شباب العالم كمنصة دولية لتمكين الشباب
  • ندى أمين: هدفنا في قمة المستقبل تسليط الضوء على دور الشباب
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • شباب القليوبية تبدأ تنفيذ فصول محو الأمية
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح