يستضيف الدكتور عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه على قناة الحياة مساء يوم الأحد المقبل، الفنان سامح الصريطي وابنته ابتهال في مواجهة فنية وإنسانية تكشف العديد من الأسرار التي لايعرفها أحد.

برنامج واحد من الناس على شاشة قناة الحياة

في حلقة الأحد المقبل من برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي، يقوم الفنان سامح الصريطي وابنته ابتهال الصريطي، بالغناء من خلال ديو غنائي لأحد الأغاني من تأليفهما، كما يقوم سامح الصريطي باستعراض موهبته في تقليد أصوات الحيوانات.

أسرار في حياة سامح الصريطي

يكشف الفنان سامح الصريطي، خلال الحوار عن أبرز الأعمال الفنية التي يعتز بها سواء الأعمال التاريخية أو الاجتماعية، ويتحدث لأول مرة عن زوجته الفنانة نادية فهمي ومعاناتها مع المرض ويرد علي الشائعات التي طالته بعد وضعها في إحدى دور الرعاية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سامح الصريطي برنامج واحد من الناس قناة الحياة واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب

 

 

كشف الفنان أحمد إبراهيم خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقته بالفنان عمرو دياب وألبومه الجديد. 

 

وقال: "عمرو دياب بالنسبة للوطن العربي رصيد كبير من الحب والنجاح ومشوار أربعين سنة، وإحنا كلنا فرحانين به". 

 

وأضاف:"أنا بشكل خاص بأمانة كراجل مصري فرحان أن الراجل ده بيشتغل في بيتي وبيمثل فننا، وفيه ناس كتير بتقول لي أنت بتعتز بشغلك معاه، لكن لأ أنا بعتز بحاجة أكبر، ورغم 22 سنة شغل والخبرات دي كلها بقعد جنبه لحد اللحظة دي بجد بحس أني لسه ببدأ". 

 

وتابع: "عمرو دياب عنده خبرات مش طبيعية وحب ومساعدة للناس كلها الناس متعرفش عنها حاجة، وعمرو دياب بيعمل حاجات كتير بره الشغل محدش يعرفها، وشخصية أجمل من كده وجدع جدًا مع الناس كلها وطول الوقت دعم لما يلاقي حاجة كويسة وعاوز الناس تشتغل وتنتج ومش بيركز غير في شغله، ونفسي الناس تركز في شغلها زي عمرو دياب".
 

وأشار:" أحضر لأغاني جديدة وألبوم مع الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد تعاوني في أغنية الطعامة، التي تم طرحها  مؤخرًا من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي". 
 

أحمد إبراهيم ينفي ارتباطه بشيرين عبد الوهاب
 

وواصل:" شيرين عشرة طويلة وصديقة عزيزة وغالية وآخر مرة شفتها من سنة، ومش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية".
 

آخر أعمال أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر آخر أعمال الموزع أحمد إبراهيم أغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • عمرو يوسف: إيقاف "أحمس" أصعب تجربة فنية.. وكندة علوش لا تغار عليّ
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)