رصدت قناة العربية، تقريرًا عن محمد شريف، لاعب النادي الأهلي السابق، ورحيله عن صفوف المارد الأحمر في الوقت الحالي، تحت عنوان "محمد شريف عن رحيله عن الأهلي: كان لازم أمشي لأن مكنش هيبقى ليا دور". 

محمد شريف يتحدث عن رحيله عن الأهلي 

وقال محمد شريف، خلال تصريحات مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" نقلتها قناة العربية، إنه فضل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية، إذ أن الأمر كان صعبًا للغاية عليه، ولكنه اتخذ هذا القرار، لافتا إلى أنه يفتقد النادي الأهلي كثيرًا في الوقت الحالي.

 

وأضاف محمد شريف: "كان لازم أمشي من النادي الأهلي، لأني كنت حاسس أن مش هيبقى ليا دور الفترة اللي جاية، فأنا في أي مكان بروح بحب أن يكون ليا دور فيه بشكل كبير مش أقعد وخلاص". 

واستكمل محمد شريف، أن أقل موسم تهديفي له في النادي الأهلي كان يسجل 14 هدفا، على الرغم من قلة مشاركته مع الفريق، إذ أنه كل موسم لا يشارك بشكل أساسي ويسجل هذا الرقم من الأهداف كان سيصبح الهداف التاريخي للنادي الأهلي بعد عدد معين من السنوات. 

وأشار إلى أن تواجده على مقاعد البدلاء في النادي الأهلي وإشراك كهربا بشكل أساسي هي وجهة نظر المدير الفني السويسري مارسيل كولر، إذ أن كل مدير فني له وجهة نظر معينة، "كان نفسي أكمل جدا في النادي الأهلي، بس حسيت أن من الأفضل أني أمشي". 

وعن مشاركته مع فريق الخليج السعودي عقب قائلا: "الموضوع في الأول مكنش سهل عشان الانسجام والفرقة تاخد على بعضها، ولكن بعد كده الموضوع بقا طبيعي الحمد لله". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد شريف الأهلى المارد الأحمر مهيب عبد الهادي قناة العربية النادي الأهلي النادی الأهلی محمد شریف

إقرأ أيضاً:

تعليق كونراد ميشالاك على مواجهة السوبر الإفريقي ضد الأهلي

تحدث البولندي كونراد ميشالاك، المنضم حديثًا لصفوف نادي الزمالك في موسم الانتقالات الجاري، قادمًا من فريق أحد السعودي علي سبيل الاعارة لمدة موسم، عن طموحاته مع الفريق في الفترة القادمة وخاصة لقاء الأهلي المرتقب في السوبر الإفريقي.

 

وقال ميشالاك في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي : " أعتقد أن لدينا فريق جيد، يمكننا الفوز على أي فريق في إفريقيا ومصر، لذلك أتمنى أن نفوز بالكثير من الأشياء هذا الموسم، لا أستطيع الانتظار، سأفعل ما بوسعي".

وتابع تصرحياته: "  قبل الانضمام إلى هنا الجميع يتحدث معي عن السوبر الافريقي، كل من قابلتهم في الشارع أو في النادي، أرى الحماس عن تلك المباراة، وهذا جعلني أيضًا متحمسًا كثيرًا لها، ولا أستطيع الانتظار للعب، بالطبع كأول مباراة هي الأكثر حماسية.

وأكمل ميشالاك: " أريد من جماهير الزمالك دعمكم لي وللفريق، وبالتأكيد سنفعل ما بوسعنا في الملعب وسأقدم كل شيء، لدي شعور أنني انضممت لفريق كبير، لكن تعرف كل ناد بالأشخاص حوله، أرى كيف يتعلق العاملين والجماهير بالنادي عاطفيًا وهذا يجعل الأمر مميزًا، أرى كيف يعمل الجميع هنا بقوة، وسأفعل مثل هذا في الملعب".

 

جدير بالذكر أن البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شارك في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب النادي.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • تعليق كونراد ميشالاك على مواجهة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. إسرائيل تهاجم حزب الله بشكل مفاجئ وحديث عن إصابات
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • وفاة شاب بشكل مفاجئ تحت أقدام والدته عقب صلاة المغرب
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • قيادة المركزية الامريكية تزور غرفة عمليات التحالف في اليمن بشكل مفاجئ.. حرب قادمة؟
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • الفرنسي تييري بريتون يعلن استقالته بشكل مفاجئ من المفوضية الأوروبية
  • شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام