(عدن الغد)سبأنت:

اختتمت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، دورة تدريبية حول الإدارة الحديثة في تنسيق الفعاليات والمناسبات والتي نظمها مكتب شبكة النماء للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت.

وإكتسب ٣٠ من كوادر المنظمات الأعضاء بالشبكة على مدى يومين، معارف نظرية ومهارات تطبيقية في كيفية التنظيم الحديث للفعاليات والمناسبات بهدف تأهيل المنظمات في فهم الاتيكيت والقواعد الحديثة والرسمية في التحضير المسبق للفعاليات وتنظيمها والعمل على تقييمها عقب الفعالية حتى يتم تجاوز أي قصور مستقبلا.

كما تعرف المشاركون على الاتجاهات الحديثة في إدارة الفعاليات والمؤتمرات ، وسبل رسم صورة ذهنية ، وانطباع إيجابي للجمهور ، فضلا عن التعرف على بروتوكولات الإدارة الحديثة للمهرجانات والفعاليات ، و طريقة التعامل مع كبار الضيوف والشخصيات، وأهم اللجان وفرق العمل ومهامها لإنجاح المناسبات والفعاليات ، إلى جانب تزويد المشاركين بنظام الزي الرسمي والاتيكيت.





 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، خطة الفعاليات والأنشطة الصيفية التي تقيمها وتشارك فيها إدارة رعاية الشباب خلال الأجازة الصيفية ٢٠٢٣ /٢٠٢٤.

تشمل الأنشطة، مجموعة واسعة من البرامج والفعاليات، لتغطي مختلف المجالات، الفنية والثقافية، والرياضية، والزيارات الميدانية، والأنشطة الإجتماعية، والمسابقات، والمعسكرات، والندوات، وورش العمل التدريبية، ولياقة بدنية وجوالة، وإعداد القادة، والأنشطة العلمية، بهدف صقل مواهب المشاركين، ودعم روح التنافس بينهم.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، أن جامعة أسيوط تحرص على تحقيق التطوير والتأهيل لمهارات الشباب الإبداعية، في ظل الاهتمام الذي توليه الدولة للشباب، والجهود لتحقيق رؤية مصر 2030، والتي في مقدمتها إتاحة التعليم والتدريب، للجميع في إطار نظام مؤسسي كفء، ومرن، ودور مجتمعي لمراكز ووحدات الجامعة.

يأتي تنفيذ برنامج الأنشطة الصيفية، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

مقالات مشابهة

  • مركزي عدن يصدر تعميماً جديداً إلى كافة البنوك والمصارف اليمنية
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • «قصور الثقافة» تختتم أنشطة ذوي الهمم بمتحف محمد علي
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • الشرقية تنظم دورة تدريبية عن «ترشيد إستخدام الموارد المائية في الزراعات»